جريدة الشاهد اليومية

لاعبو الفراعنة يعتذرون للجمهور على الخروج المبكر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_183_16777215_0___images_1-2018_s2(164).png

قدم طارق حامد لاعب خط وسط منتخب مصر والزمالك، اعتذاره للجماهير المصرية، بعد الخروج من بطولة كاس الأمم الأفريقية.

وكتب حامد عبر صفحته بتويتر «أعتذر للشعب المصري لأننا لم نكن على قدر تطلعاته، وشكرا لكل من ساندنا وانتقدنا». وتابع «آسف لشعوركم بالإحباط، وبالتوفيق لمنتخب مصر فيما هو قادم، بلادي بلادي بلادي، لك حبي وفؤادي». يشار إلى أن الفراعنة ودعوا البطولة عقب الخسارة السبت الماضي أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، في ثمن النهائي.
وقدم حامد مستوى مميزا في البطولة، وتلقى هو وزميله حارس المرمى محمد الشناوي، تحية الجماهير رغم توديع البطولة.
كما حرص أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، على الاعتذار للجماهير بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا على أرض الفراعنة. وقال حجازي، عبر حسابه بموقع «تويتر»: «‏أعتذر لكل الناس، كان نفسنا نحقق حلمكم وحلمنا في أرضنا، ووسط جماهيرنا وأهلنا».
وتابع: «أشكر كل واحد ساندنا من المدرجات، أو من البيت أو بالدعاء، أو بالنقد، وإن شاء الله المنتخب يرجع أقوى، حقكم علينا».
يشار إلى أن منتخب مصر ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ16 بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف. وبدوره قدم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، اعتذاره للجماهير المصرية، بعد الخروج المبكر من بطولة أمم أفريقيا 2019، على يد جنوب أفريقيا.
وقال الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «اعتذر للجمهور الذي شجعنا وساندنا. أفضل شيء في كرة القدم يتمثل في فرحة الجماهير».
وتابع: «بذلنا أقصى جهدنا من أجل إسعاد الجماهير. الاعتذار لا يكفي، لكن هذا ما نستطيع تقديمه الآن، نعدكم بالتعلم من أخطائنا خلال الفترة المقبلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث