جريدة الشاهد اليومية

وردة وكوكا ينضمان لقائمة المعتذرين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_140_16777215_0___images_1-2018_s2(165).png

قدم أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، اعتذاره للجماهير المصرية بعد خروج منتخب مصر من دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية 2019، بعد الخسارة من جنوب أفريقيا.وقال كوكا على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: «نحن آسفون.. هي أقل ما يقال.. هناك أمور كثيرة  لابد أن توضح وإن شاء الله القادم أفضل لمصر.. شكرًا لوقوفكم معنا وتشجعيكم لنا».

وكان كوكا قد تعرض لانتقادات حادة بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به خلال البطولة رغم مشاركته في دقائق قليلة خلال مباراتي الكونغو الديمقراطية وأوغندا وتعرضه للإصابة في مواجهة أوغندا.
كما وجه عمرو وردة صانع ألعاب منتخب مصر، رسالة اعتذار للجماهير، بعد الخروج المرير من بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وكتب عمرو وردة، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام «أعتذر بشدة لجميع المصريين عن إخفاقنا تجاهكم وتجاه الوطن، لا يمكن للكلمات أن تعبر عن مدى حزننا الحقيقي على الحزن والأسى الذي تشعرون به». وأضاف: «أنتم تستحقون أفضل بكثير مما شاهدتم، أتحمل وأقدر مدى حزنكم الشديد، وأعد ببذل قصارى جهدي لإسعادكم مرة أخرى.. سنعود أقوى وأذكى وأشجع مما سبق لإسعادكم ولتشريف بلادنا العظيمة مصر».
وكان عمرو وردة قد تعرض لانتقادات واسعة وعقوبات تأديبية بعد فيديو فاضح منتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم استبعاده من مباراتي الكونغو الديمقراطية وأوغندا بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث