جريدة الشاهد اليومية

وزير داخلية الأردن: علاقاتنا مع الكويت نموذج فريد في العمل العربي المشترك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_64_16777215_0___images_1-2018_L3(241).png

أكد وزير الداخلية الأردني سلامة حماد، ان الوزارة تتابع باستمرار اوضاع الكويتيين المقيمين في الأردن بما يضمن حل جميع المعوقات التي تواجههم ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم.

ونقل بيان صادر عن وزارة الداخلية الأردنية عن حماد لدى لقائه سفير الكويت لدى الأردن عزيز الديحاني، القول ان العلاقات «المتينة والراسخة التي تربط العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، شكلت نموذجا فريدا في ثنائية العمل العربي المشترك».
وأضاف ان اهتمام قيادتي الأردن والكويت بالعلاقات القائمة بين البلدين ساهمتا في توسيع مجالات التعاون المشترك كافة لاسيما المجال الأمني.
وذكر حماد أن الإنجازات والمكتسبات المشتركة «تعاظمت» نحو مصلحة البلدين والشعبين.
وأكد حرص حكومة بلاده على تقديم كل الرعاية والاهتمام للكويتيين المقيمين على أرضها.
من جهته نقل البيان عن الديحاني، إعرابه عن الاعتزاز والفخر بمستوى «العلاقة القائمة بين قيادتي البلدين وشعبيهما والتي ترجمت على ارض الواقع بالمزيد من التعاون على مختلف الأصعدة منها الاقتصادي والسياسي والاجتماعي».
وأشاد الديحاني بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية الأردنية ممثلة بأجهزتها المختلفة لمساعدة الكويتيين منذ تخطيهم المعابر والمنافذ الحدودية الاردنية والتسهيلات المقدمة لهم وتذليل اية صعوبات قد تواجههم اثناء اقامتهم على اراضي المملكة.
واشار الى أن الاجواء المناسبة التي يتمتع بها الأردن وهامش الأمن والاستقرار الذي يتميز به شكل بيئة جاذبة للسياحة وسط تشريعات وقوانين منظمة ومشجعة للاستثمار.
ووفق البيان فقد بحث اللقاء سبل التعاون المشترك في المجالات الامنية وتبادل المعلومات والزيارات والخبرات بين البلدين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث