جريدة الشاهد اليومية

تامر حسني يعود إلى جمهوره في عمان بعد حل الأزمة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_158_16777215_0___images_1-2018_F3(195).png

بعد 24 ساعة من تقدم النجم تامر حسني باعتذار من جمهوره عن عدم تقديم حفله المنتظر بمهرجان صلالة في سلطنة عمان لأسباب تتعلق بعدم منح أعضاء فرقته الموسيقية تأشيرات الدخول، كشف شقيقه حسام حسني عن تضافر جهود عدة مؤسسات لحل الأزمة مؤكدا أن الحفل سيقام في موعد جديد هو الثلاثاء المقبل.

حسام حسني، رئيس مجلس ادارة شركة TH production، ومدير أعمال تامر حسني وشقيقه، كشف عن انتهاء الأزمة عبر بيان صحافي قال فيه: إلى كل الجماهير الحبيبة في سلطنه عُمان ومدينة صلاله. تم تحديد موعد جديد لحفل الفنان تامر حسني في مهرجان صلاله السياحي، يوم الثلاثاء الموافق 20-8-2019».
وتابع حسني: شكرًا جزيلًا لكل المسؤولين في سلطنه عُمان على التدخل السريع لاصدار التاشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقيه رغم الاجازات والأعياد الرسميه وتحديد موعد آخر للحفل.
ووجه مدير أعمال تامر حسني، الشكر للسفير المصري بسلطنة عُمان، محمد غنيم، على تدخله الشخصي لاصدار التأشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقية.
يذكر أن الفنان تامر حسني اعتذر بشكل رسمي من جمهوره عن عدم تقديم حفله المنتظر في سلطنة عمان الذي كان مقررا يوم 15 أغسطس الحالي في مهرجان صلالة السياحي على مسرح المروج، مؤكدا أن الأمر خارج ارادته، بعدما فشلت الجهة المنظمة في استخراج تأشيرات دخول أعضاء فرقته الموسيقية بالكامل، وطلب حل الأزمة وتحديد موعد آخر للحفل بأقرب وقت.
تامر حسني نشر بيانا اعلاميا لتوضيح حقيقة الموقف مبكرا بدل من تفسير غيابه بصورة تسيء اليه وقال: إلى كل الجماهير الغالية الحبيبة في سلطنة عُمان ومدينة صلالة، نعتذر عن عدم استطاعتنا التواجد معكم في الحفل المقام يوم 15/8/2019 من ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي، وذلك لعدم تمكن ادارة المهرجان من اصدار كافة التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية للفنان تامر حسني».
وتابع: لقد تم ارسال عدة مراسلات لادارة المهرجان لحل الموقف وللأسف لم تتمكن ادارة المهرجان من ايجاد أي حلول».
وأضاف: لـ حرصنا التام على التواجد نتمنى من الادارة سرعة التصرف وايجاد توقيت آخر قريب للحفل، وسنوافيكم ان شاء الله بأي جديد .. كل الشكر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث