جريدة الشاهد اليومية

أنغام توجه رسالة إلى الجمهور السعودي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_201_16777215_0___images_1-2018_F1(184).png

عاشت منطقة الباحة الساحرة بطبيعتها الجبلية الجميلة، وأجوائها المميزة ليلة غنائية ساهرة على وقع الأنغام الأصيلة بصوت فنان العرب محمد عبده، والنجمة أنغام.

ففي لقاء السحاب، الذي جمع محبي الطرب في الهواء الطلق، ترنَّم الفنانان بأجمل الأعمال على المسرح الخارجي الذي تم انشاؤه على طريقة المدرج الروماني، في استمرارٍ للثنائيات الجميلة بينهما في مختلف الحفلات التي أقيمت في السعودية والعالم العربي.
وكما فعلت في حفلتها بـ «موسم جدة» قبل أسبوعٍ، وجَّهت أنغام رسائل أيضاً إلى الجمهور السعودي في الباحة عقب اعتلائها خشبة المسرح، قائلةً: «مساء الخير عليكم. بمجرد أن وصلت إلى مطار الباحة، وأنا أقابل أشخاصاً يبتسمون وسعداء. أنا سعيدة بوجودي معكم، لأنكم تمنحونني الطاقة الجميلة والرائعة والايجابية. بلدٌ جميلٌ، وأهلها أجمل، وفخورة بأن أكون أول فنانة تغني على هذا المسرح الرائع مسرح القرية التراثية في الباحة».
وشكرت أنغام الهيئة العامة للترفيه، والجهة المنظِّمة للحفلة «روتانا للصوتيات والمرئيات» على منحها هذه الفرصة الرائعة، مثنيةً على «الحظ السعيد» والتوفيق بأن تكون أول فنانة تغني على مسرح القرية التراثية في الباحة.
وأدَّت أنغام بروفاتها برفقة المايسترو هاني فرحـات، وذلك قبل الحفلة بساعات، حيث اختارت باقة من أجمل أعمالها الغنائية القديمة والجديدة لتقديمها خلال وصلتها.
والتقى فنان العرب محمد عبده الفنانة أنغام بعد انتهاء وصلتها برفقة سالم الهندي في استراحة قصيرة، ودار بينهما حديث جميل، بينما أشاد الهندي بابداع أنغام في وصلتها.
وترنَّمت الفنانة المتألقة في وصلتها الغنائية بأجمل الأعمال الخليجية، منها «لا تهجي» الأغنية التي قدمتها ضمن أحدث ألبوماتها الخليجية، كذلك غنَّت «وين تروح»، «يوجعونك»، و«راح تذكرني» التي عنونت بها هذا الألبوم.
من جهته، افتتح فنان العرب محمد عبده وصلته الغنائية في الساعة 11:30 ليلاً، وبدأها بالتغزل بأهل المنطقة عبر أغنية بعنوان «الباحة» من كلمات وألحان ابن الباحة الشاعر خالد الباهوت، جاء في مطلعها «غردي أرض الجنوب.. وأطربي كل الجنوب»، وذلك في استمرارٍ من فنان العرب بالتغني خلال حفلاته بموروث وفلكلور أهل المنطقة التي يقيم فيها حفلته.
وكان فنان العرب محمد عبده قد تغزل بالباحة في أكثر من أغنية، منها «ليلة خميس».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث