جريدة الشاهد اليومية

«الهلال الأحمر» حريصة على تقديم المساعدات لشعبه

الساير: تجهيز غرفة عمليات لضحايا السيول في السودان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_213_16777215_0___images_1-2018_L3(248).png

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتية تجهيز غرفة عمليات مصغرة لضحايا السيول والفيضانات في السودان جراء الأمطار الغزيرة التي أدت إلى سقوط عدد من القتلى وإصابات وانهيار مئات المنازل في أكثر من ولاية.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية د. هلال الساير إن الجمعية تنسق حالياً مع وزارة الخارجية الكويتية ووزارة الدفاع والهلال الأحمر السوداني لإرسال مواد عينية عاجلة للأشقاء في السودان.
وأضاف الساير أن الجمعية تعمل على تقديم المساعدات وإقامة التجهيزات التي تلبي الاحتياجات الأساسية للنازحين السودانيين وأسرهم خصوصا مع تردي أوضاعهم نتيجة السيول والفيضانات التي تسببت بها الأمطار وتضرر منها الكثير من المواطنين السودانيين.
وشدد على اهتمام الجمعية بمتابعة المستجدات ميدانيا بكافة المناطق المتضررة في السودان ودراسة وتقييم الوضع الإنساني وتقديم المساعدات.
ودعا الساير أهل الكويت من المؤسسات والشركات والأفراد من أهل الخير والإحسان الذين لا يدخرون جهدا في دعم وإغاثة إخوانهم السودانيين والوقوف بجانبهم في محنتهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث