جريدة الشاهد اليومية

سبع فوائد لليونايتد عقب رحيل سانشيز

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_113_16777215_0___images_1-2018_S2(217).png

انتقل التشيلي أليكسيس سانشيز، إلى صفوف إنتر على سبيل الإعارة، حيث وصل إلى مدينة ميلانو ، لإنهاء التعاقد الذي سيبقيه في الدوري الإيطالي حتى يونيو 2020.

واستعرضت صحيفة «ذا صن» البريطانية
7 مكاسب سيحققها مانشستر يونايتد من وراء رحيل الدولي التشيلي:

1- إعطاء الفرصة
أظهر ماسون جرينوود أنه يتمتع بموهبة حقيقية، في فترة الإعداد للموسم التي خاضها مانشستر يونايتد، وبالفعل أجبر سولسكاير على ضمه إلى مقاعد البدلاء هذا الموسم.
ومع رحيل سانشيز، ستزداد فرص اللاعب الشاب في خوض المباريات هذا الموسم، وربما يساهم سولسكاير في ظهور ماركوس راشفورد جديد للشياطين الحمر.
2- توفير الأموال
على الرغم من عدم تخلص مانشستر يونايتد من دفع أجر سانشيز بالكامل، إلا أن الإدارة ستوفر قرابة 200 ألف جنيه إسترليني من أجره الأسبوعي.
ومن الممكن استغلال هذا الرقم في التعاقد مع لاعب جديد في شهر يناير المقبل، أو زيادة أجور لاعبي الفريق لاقناعهم بتجديد تعاقدهم.
3- تهدئة دي خيا

بالحديث عن تجديد عقود اللاعبين، كانت من أبرز العقبات التي تعطل الكثير من الفاوضات، هي الشكوى من عقد سانشيز المرتفع، ومع رحيل النجم التشيلي بات من الممكن التحدث مع الكثير من اللاعبين وعلى رأسهم ديفيد دي خيا عن إمكانية تخفيض مطالبه لتجديد تعاقده.

4- سرعة الهجوم
ظهر سانشيز مع مانشستر يونايتد كشبح للمهاجم السريع الذي أرهق دفاعات أندية الدوري الإنجليزي رفقة أرسنال، ومع رحيله، سيبدأ اليونايتد في التعويل على خيارات أخرها وأبرزها دانيل جيمس، الذي يملك فرصة لتثبيت أقدامه أكثر وأكثر في التشكيل الأساسي للشياطين الحمر.

5- الاستقرار
يبدو أن غرف خلع الملابس في مانشستر يونايتد ستصبح أسعد بكثير بعد رحيل أحد الأسماء التي أعربت كثيرًا عن إحباطها، ويأمل المدرب النرويجي سولسكاير في خلق أجواء متماسكة بين اللاعبين بعد رحيل سانشيز إضافة إلى المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو

6- تحذيرات
اشتكت جماهير مانشستر يونايتد من وجود الكثير من اللاعبين الذين لا يقدمون أي إضافة للفريق، وسيمثل رحيل سانشيز رسالة تحذير لكل النجوم الذي لم يقدموا أفضل مستوياتهم بعد مع اليونايتد.

7- عودة بوغبا
عندما يتألق بول بوغبا، يختلف شكل مانشستر يونايتد تمامًا، ولكن لا يتسطيع النجم الفرنسي تقديم الكثير بدون الكرة، ولم يقدم سانشيز أي إضافة مع مانشستر يونايتد.
وفي حال شارك بوغبا في اللعب بصورة أكبر، ربما تختفي مشاكل اليونايتد، مع تأكيد المدرب النرويجي على أهمية الاستحواذ على الكرة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث