جريدة الشاهد اليومية

سيتم إقرار القانون بأغلبية برلمانية... واجتماع قريب مع جمعيات النفع العام

الغانم: انتهينا من مسوّدة حل قضية البدون

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_49_16777215_0___images_1-2018_1(194).pngكشف رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم انه تم الانتهاء من المسودة الأولية للحل الجذري لقضية البدون وسيتم وضع اللمسات النهائية على القانون الذي سيتم اقراره بأغلبية نيابية.
وقال الغانم إنه اجتمع امس مع الجهات الحكومية المعنية لأخذ وجهات النظر في وضع اللمسات النهائية على قانون المقيمين بصورة غير قانونية وذلك لتقديمه قبل بداية دور الانعقاد المقبل, مضيفاً  انه بناء على دعوة وجهها تم عقد اجتماع مع الجهات الحكومية المعنية لأخذ وجهات النظر والمرئيات فيما يتعلق بالقانون والمسودة الأولية التي تم الانتهاء منها.
وأوضح انه سيجتمع في القريب العاجل مع عدد من جمعيات النفع العام ومجموعة من الناشطين والناشطات فيما يخص هذه القضية للاستماع أيضا لوجهات نظرهم ومرئياتهم, مبيناً  انه يتم حاليا وضع اللمسات النهائية لهذا القانون, مشيرا الى انه سيقدم قبل بداية دور الانعقاد المقبل «ليتم إقراره بأغلبية نيابية».
وذكر الغانم ان الاجتماع عقد بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح ووزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. فهد العفاسي ورئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة.
ص4

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث