جريدة الشاهد اليومية

كريم عبدالعزيز: أحمد السقا صاحب عمري ... والجزء الثالث للفيل الأزرق قريباً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_100_16777215_0___images_1-2018_8.pngمن بين نجوم الجيل الذهبي للسينما الشبابية أحمد السقا وأحمد حلمي وأحمد عز، اختار الفنان كريم عبدالعزيز زميله السقا كأقرب صديق له، مؤكداً أنه تعرف عليه عام 1992 وقبل ان يلتحق بمعهد السينما أو يخوض تجربة التمثيل، بسبب الزمالة بين المخرج صلاح السقا والد أحمد ووالد كريم.
وأشار كريم عبدالعزيز في أول ظهور له ببرنامج «سهرانين» مع النجم أمير كرارة، إلى أن السقا يمتلك صفات الصديق الجدع والمخلص، وأضاف: السقا صاحب هادئ وعاقل وأجدع واحد في مصر وابن بلد، واعتبر النجمة غادة عادل النسخة النسائية من السقا في الوسط الفني.
وروى كريم موقفاً طريفاً حدث له مع أحمد السقا وقال: ذهبت إلى السقا في الاسطبل، وأول لما ركنت العربية لقيت عجل بيجري ورايا، وكان السقا مسميه حماده عزو، متأثراً بمسلسل الدكتور يحيى الفخراني وكان يعرض وقتها.
وتابع قائلا: السقا ربى العجل على أنه كلب والعجل بيلعب كورة وبيجري ورا الناس وعايش فعلا وسط قطيع من الكلاب.
وحسم كريم عبدالعزيز مصير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، مؤكداً أنه سيتم تنفيذه قريبا، وأكد أنه تردد طويلا قبل تقديم الجزء الأول رغم انبهاره بالرواية وقال: طلبت من المخرج مروان حامد أن نتعاون سويا وبعدها أرسل لي مخطوطة الفيل الأزرق، وترددت في قبول الدور لأن الفيلم ينتمي لتصنيف الرعب والأكشن، والجمهور اعتاد أن يراني في أدوار الكوميديا، ولكني قررت المغامرة لأنني أثق في قدرات المخرج مروان حامد.
وأضاف: الرعب تضاعف مع تقديم الجزء الثاني، لأن نصف غموض الفيلم تم حرقه مع الجزء الأول، وهناك توقعات عالية من الجمهور يجب أن تحققها والا فتفشل، وهناك جزء ثالث يتم التخطيط له حالياً، ووعد أمير كرارة بالانضمام لنجوم الجزء الجديد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث