جريدة الشاهد اليومية

الجيش حريص على الوصول لأقصى درجات الاستعداد واليقظة

رئيس الوزراء بالإنابة: مستمرون في اتخاذ جميع التدابير لحماية البلاد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_116_16777215_0___images_1-2018_L1(265).png

أكد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، حرص الجيش بكافة قواته البرية والجوية والبحرية على الوصول لأقصى درجات الاستعداد واليقظة والاستمرار باتخاذ كافة التدابير التي تضمن توفير الحماية لحدود البلاد وأجوائها.

جاء ذلك في كلمة وجهها الشيخ ناصر خلال اجتماعه في قصر السيف أمس، بمجلس الدفاع العسكري نقلها بيان صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الدفاع.
وشدد على ضرورة قيام وسائل الاعلام بدورها في مثل هذه الاوضاع والحرص على استقاء كافة الاخبار من مصادرها الرسمية حفاظا على قوة وتماسك الجبهة الداخلية للبلاد وقطع الطريق امام اي وسيلة اعلامية تحاول بث الشائعات بهدف زعزعة ثقة افراد المجتمع بمؤسساته العسكرية.
ودعا الجميع الى عدم الالتفات الى ما تروجه بعض الحسابات في برامج التواصل الاجتماعي من نشرها لأخبار ومعلومات لا علاقة لها بالواقع ولا تستند إلى مصدر رسمي يمكن للمتابعين لها الرجوع اليه.
وذكر البيان ان الشيخ ناصر استمع خلال الاجتماع الى ايجاز مفصل من كبار القادة بالجيش الكويتي اشتمل على اخر التطورات والاحداث التي تمر بها المنطقة في الوقت الراهن وما تم اتخاذه من اجراءات احترازية من رفع لحالة الاستعداد والجاهزية لبعض القوات بالجيش بحسب ما تقتضيه الاوضاع الراهنة.
حضر الاجتماع رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر وكبار قادة الجيش الكويتي.
من جهة أخرى، بحث الشيخ ناصر الصباح، مع سفير السعودية الامير سلطان بن سعد، أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وذكرت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الدفاع في بيان صحافي ان الشيخ ناصر اشاد خلال استقباله الامير سلطان في قصر السيف أمس، بعمق العلاقات الأخوية بين البلدين.
وأشار البيان الى تأكيد الشيخ ناصر والامير سلطان الحرص على تعزيز العلاقات وتطويرها.
إلى ذلك، بعث الشيخ ناصر الصباح، ببرقية تهنئة إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة الأمير محمد بن سلمان، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 89 لليوم الوطني للمملكة، معرباً عن تمنياته للمملكة بدوام التقدم والازدهار ولقواتها المسلحة بالرفعة والعزة في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه وشعب المملكة بالخير واليمن والبركات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث