جريدة الشاهد اليومية

مستخدمو «آيفون» يواجهون مشاكل كبيرة بعد تحديث IOS 13

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_120_16777215_0___images_1-2018_ls8(41).png

واجه مستخدمو هاتف أيفون مشاكل أثناء تحديث نظام IOS 13 وبعد تنصيبه مثل توقف بعض التطبيقات بشكل مفاجئ وتوقف شبكة الهاتف الجوال وبطء أداء الكاميرا ومنح الصور الملتقطة والمخزنة تواريخ غير صحيحة. كما ظهرت رسائل بشأن تعذر التحقق من التحديث لدى المستخدمين عند محاولة التحديث بينما اشتكى البعض من البطء الشديد. وواجه مستعملو النسخ التجريبية، مشكلات أخرى مثل سحب بعض المزايا من الإصدار النهائي والاحتفاظ بها لتحديث iOS 13.1 مثل ميزة مشاركة الموسيقى مع سماعات آير بودز المتعددة ومشاركة iCloud Drive وقراءة Siri، وبعض المزايا الأخرى، إذا كنت تبحث عنها ولم تجدها فكل ما عليك فعله هو انتظار التحديث القادم iOS 13.1 في 30-09-2019.

وبحسب ما ذكر موقع Forbs الأميركي اكتشف بعض المطورين ثغرات في الرسائل الإلكترونية والتنبيهات خاصة بالنسبة لموقع AppleVis المخصص للمكفوفين، فيما كشف تقرير آخر لمجلة Inc قالت فيه إن وزارة الدفاع الأميركية منعت موظفيها من تثبيت التحديث الجديد وذلك لتجنب الثغرات الموجودة به، فيما طمأن بعض الباحثين الأمنيين المستخدمين وقالوا إن أبل ستصلح تلك الأخطاء والثغرات في تحديث جديد سيحمل اسم iOS 13.1.
وتقوم شركة آبل منذ سنوات بإبطاء معالجات هواتف الآيفون عمداً مع تراجع أداء البطارية حتى لا تقوم الهواتف بالتوقف عن التشغيل فجأة بشكل عشوائي لأن البطارية لا تمد المعالج بالقدر الكافي من الطاقة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث