جريدة الشاهد اليومية

سموه تلقى اتصالاً من ملك الأردن للاطمئنان على صحته

الأمير: تعزيز أواصر العلاقات مع الصين والارتقاء بها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_277_16777215_0___images_1-2018_L1(267).png

تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، اتصالاً هاتفياً من الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك الأردن، اطمأن خلاله على صحة سموه وذلك بعد أن تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه وبعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة متمنياً لسموه موفور الصحة والعافية.

هذا وقد أعرب صاحب السمو عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه أخوه الملك عبدالله الثاني، من طيب المشاعر مقدرا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين، متمنياً له موفور الصحة وتمام العافية وللمملكة وشعبها كل التقدم والازدهار.
كما بعث سمو الأمير، ببرقية تهنئة إلى الرئيس الصيني شي جينبينغ، عبر فيها سموه عن خالص التهاني بمناسبة مرور سبعين عاماً على تأسيس جمهورية الصين الشعبية، مشيدا سموه بالعلاقات التاريخية الراسخة والمتميزة والمتطورة التي تربط الكويت بالصين، مستذكراً سموه انطلاقة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين عام 1971 والتي قاربت النصف قرن ومشيدا بما يشهده البلدان من تعاون قائم وبناء ومطرد في مختلف المجالات، مؤكداً سموه الحرص المشترك على تعزيز أواصر هذه العلاقات بينهما والارتقاء بكافة أطر التعاون إلى آفاق أرحب خدمة لمصلحتهما المشتركة.
كما أشاد سموه بما حققته الصين خلال العقود الماضية من إنجازات حضارية وتنموية رسخت مكانتها المحورية لدى المجتمع الدولي وعززت مكانة الاقتصاد الصيني متمنياً سموه له موفور الصحة والسعادة وللصين وشعبها كل الرقي والازدهار وللعلاقات المتميزة بين البلدين المزيد من التطور والنماء.
وبعث صاحب السمو، ببرقية تهنئة إلى رئيس غينيا بيساو جوزيه ماريو فاز، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده متمنيا له موفور الصحة والعافية ولبلاده دوام التقدم والازدهار.
كما بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، ببرقيات مماثلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث