جريدة الشاهد اليومية

«السبيرز» مستعد لبيع كين مقابل 250 مليون إسترليني

ذا صن: أليغري مرشح لخلافة بوكيتنيو في توتنهام

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_126_16777215_0___images_1-2018_S2(233).pngأشارت تقارير صحافية إنجليزية إلى أن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي تدرس التعاقد مع ماسيمليانو أليغري، المدير الفني السابق لفريقي يوفنتوس وإي سي ميلان الإيطاليين، حال رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عن المقعد الفني للفريق.
وقالت صحيفة «ذا صن» الإنكليزية، في تقرير لها، إن أليغري سيكون هو المرشح الأول لقيادة السبيرز في الفترة المقبلة حال انتقل بوكيتينو إلى ريال مدريد الإسباني.
وارتبط اسم المدرب الأرجنتيني مؤخراً بقيادة فريق ريال مدريد بدلاً من الفرنسي زين الدين زيدان، في أعقاب خسارة الريال المذلة بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.
وكانت هناك خلافات مؤخراً بين بوكيتينو وإدارة ملعب توتنهام هوتسبير بشأن سياسة التعاقدات في النادي وسط تقارير تشير إلى أن الأمور لم تعد لما كانت عليه من قبل.
وارتبط اسم بوكيتينو بالرحيل عن السبيرز مؤخراً في ظل سعي المدرب الأرجنتيني لإيجاد تحدٍ جديد بعد 5 سنوات داخل جدران الفريق اللندني وصلت ذروتها في الموسم الماضي بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.
من جانبها، نشرت صحيفة «ميرور» مؤخراً أن إدارة الميرينغي تريد الحصول على توقيع بوكيتينو عن طريق التعاقد أولاً مع الدنماركي كريستين إريكسن لاعب وسط السبيرز.
وبعيداً عن أليغري فإن اسم بريندن رودجرز المدير الفني لسيلتك الاسكتلندي ومدرب ليفربول السابق يعد المرشح الثاني بعده لتولي تدريب السبيرز.
وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية إنكليزية استعداد نادي توتنهام لبيع مهاجمه هاري كين،ووفقًا لصحيفة «صن»، فإن «السبيرز» على استعداد لبيع هاري كين، لكن بمبلغ لا يقل عن 250 مليون جنيه إسترليني.
وارتبط هاري كين، البالغ من العمر 26 عامًا، بالانتقال إلى ريال مدريد في السنوات الأخيرة، لكن يبدو أن المبلغ الذي يطلبه توتنهام برئاسة دانييل ليفي يجعل إمكانية انتقاله إلى أي نادٍ مستحيلة.
وسجل هاري كين 5 أهداف وصنع هدفًا في 7 مباريات الموسم الحالي، لكن توتنهام حقق فوزين فقط هذا الموسم من أصل 8 مباريات، كما ودّع السبيرز كأس الرابطة الإنكليزية، بالهزيمة أمام كولشستر الذي يلعب في أندية دوري الدرجة الثالثة.
وبحسب «صن» فإن دانييل ليفي يدرك أن الأندية الكبرى في أوروبا على الاستعداد للتعاقد مع هاري كين، وبالتالي لن يبيعه سوى بمقابل مادي هو الأكبر في العالم.
وسجل هاري كين 169 هدفًا وصنع 29 في 260 مباراة مع توتنهام، علمًا أنه يرتبط مع لاسبيرز بعقد حتى العام 2024.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث