جريدة الشاهد اليومية

فينغر: تدريب «الشياطين الحمر» حلم لأي مدرب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_89_16777215_0___images_1-2018_S3(228).pngألمح الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنكليزي إلى رغبته في قيادة مانشستر يونايتد الإنكليزي فنيا، من أجل انتشاله من سلسلة النتائج السيئة التي يعاني منها مع النرويجي أولي جونار سولسكاير المدرب الحالي.
وقال فينغر في تصريحات نقلتها صحيفة «ذا صن» البريطانية إن يونايتد بحاجة لمدرب لديه الشجاعة والثقة، وأضاف: «هناك على الأقل 4 لاعبين قادرين على صنع الفارق.. الفريق يمتلك مجموعة قادرة على التحدي».ودافع المدرب الفرنسي عن إمكانيات فريق يونايتد بشكل إجمالي قائلا: «يونايتد ليس بعيدا تماما كما يعتقد الناس».وانتقد المدرب السابق للغانرز سلبيات فريق» الشياطين الحمر» في الوقت الحالي بقوله: «ليس لديهم أسلوب لعب أو أسلوب للتمرير، هناك فريق بالفعل ولكن يحتاج أن يتم تدريبه وتطويره، وكما قلت: هناك 4 لاعبين بالفريق قادرون على قيادة تلك العملية».
وحول رأيه في تدريب اليونايتد رد: «كما قلت من قبل هي وظيفة حلم لأي مدرب، ولدي الثقة والشجاعة وكذلك الفكر».
ولم يتولَ فينغر تدريب أي فريق منذ رحيله عن قيادة «المدفعجية» في 2018 بعد رحلة استمرت لـ22 عاما داخل جدران النادي اللندني.
ويعاني يونايتد فنيا منذ رحيل السير أليكس فيرغسون عن تدريب الفريق في 2013 فلم يحقق أي لقب للدوري واكتفى بأربعة ألقاب هي كأس الاتحاد الإنكليزي في عهد لويس فان جال والدوري الأوروبي، وكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية في عهد جوزيه مورينيو.
وعلى صعيد الموسم الحالي يحل يونايتد ثامنا برصيد 8 نقاط بعد مرور 6 جولات بفارق 10 نقاط عن ليفربول المتصدر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث