جريدة الشاهد اليومية

وزير شؤون القدس: البلطجة الإسرائيلية لن تنال من عزيمتنا

إصابة 60 فلسطينياً برصاص «الاحتلال» في غزة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

اصيب أمس 60 فلسطينيا بالرصاص الحي، اثنان منهم اصابتهما خطيرة، ومن بينهم طفل و4 مسعفين، كما اصيب العشرات بالاختناق، جراء استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي للمشاركين في المسيرات السلمية التي تقام يوم الجمعة من كل اسبوع على مقربة من السياج الفاصل شرقي قطاع غزة، احتجاجا على الحصار الظالم الذي يفرضه «الاحتلال» على القطاع، وتأكيدا على حق اللاجئين الفلسطينيين بالعودة الى مدنهم وقراهم التي هجروها إبان النكبة.
وأفادت مصادر، بأن جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية وخلف السواتر الترابية المقامة على مقربة من السياج الفاصل شرقي القطاع، اطلقوا الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه المشاركين في المسيرات.
من جانبه، قال وزير شؤون القدس فادي الهدمي، إن قطار التنمية قد انطلق ولا مجال للعودة إلى الخلف، وان التهديدات والبلطجة الإسرائيلية لن تنال من عزيمة وإرادة شعبنا.
وتطرق الهدمي، خلال غداء عمل أقامه ممثل الاتحاد الأوروبي في الاراضي الفلسطينية بحضور رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى فلسطين، إلى «الهجمة الإسرائيلية المسعورة وحملة الاعتقالات الشرسة التي تشنها حكومة الاحتلال بحق المقدسيين».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث