جريدة الشاهد اليومية

سموه تلقى برقيات تهنئة من ملك بوتان ورئيس نيكاراغوا ونائبته

الأمير استقبل وزراء خليجيين بمقر اقامته بالولايات المتحدة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_164_16777215_0___images_1-2018_L3(265).png

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ظهر أمس، وبحضور نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، والوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، ووزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن احمد آل خليفة، وذلك في مقر إقامة سموه بالولايات المتحدة الأميركية.

هذا وقد اطمأنوا على صحة سموه وعلى نتائج الفحوصات الطيبة والتي تكللت نتائجها بفضل الله تعالى ومنته بالتوفيق والنجاح.
مقدرا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق العلاقات الأخوية الطيبة بين دول مجلس التعاون الخليجي متمنياً سموه لهم موفور الصحة وتمام العافية.
إلى ذلك، تلقى صاحب السمو، برقية تهنئة من رئيس جمهورية نيكاراغوا دانييل أورتيغا سافيدرا، ومن روساريو موريو نائبة رئيس جمهورية نيكارغوا، أعربا فيها عن خالص التهاني بمناسبة تعافي سموه من العارض الصحي متمنيين لسموه موفور الصحة وتمام العافية وللكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة.
هذا وقد بعث صاحب السمو، ببرقية شكر جوابية إلى الرئيس دانييل أورتيغا سافيدرا، وإلى روساريو موريو، ضمنها سموه بالغ شكره وتقديره على ما أعربا عنه من تهانٍ وطيب المشاعر وصادق التمنيات متمنيا سموه لهما دوام الصحة وموفور العافية ولجمهورية نيكارغوا وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.
كما تلقى سمو الأمير، برقية تهنئة من الملك جيغمي كيزار نامجيل وإنجشوك، ملك بوتان، أعرب فيها عن خالص التهاني بمناسبة تعافي سموه من العارض الصحي متمنيا لسموه موفور الصحة وتمام العافية وللكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة.
هذا وقد بعث صاحب السمو، ببرقية شكر جوابية إلى الملك جيغمي كيزار نامجيل وانجشوك، ملك بوتان، ضمنها سموه بالغ شكره وتقديره على ما أعرب عنه من تهاني وطيب المشاعر وصادق التمنيات متمنيا سموه له دوام الصحة وموفور العافية ولمملكة بوتان وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث