جريدة الشاهد اليومية

الإنتر يسحق سامبدوريا بثلاثية ويتصدر «الكالتشيو»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_143_16777215_0___images_1-2018_s2(166).png

واصل إنتر ميلان بعشرة لاعبين انتصاراته المتتالية محليا ورفعها إلى ستة عندما تغلب على مضيفه سمبدوريا 3-1 في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، مستعيدا الصدارة التي انتزعها منه قبل ثلاث ساعات مطارده المباشر يوفنتوس بفوزه على سبال 2 -صفر.

وسجل ستيفانو سينسي «20» والتشيلي أليكسيس سانشيز «22» وروبرتو غاليارديني «61» أهداف إنتر ميلان، والتشيكي يعقوب يانكتو «55» هدف سمبدوريا.
وقدم إنتر عرضا هجوميا رائعا وكان بإمكانه الفوز بأكثر من الثنائية خصوصا في الشوط الأول، قبل أن تنقص صفوفه مطلع الشوط الثاني بطرد مهاجمه سانشيز «46» حيث اختل توازنه لبضع دقائق استغله سمبدوريا لتقليص الفارق لكن ليس أكثر من ذلك لأن الضيوف أعادوا الفارق إلى سابق عهده وخرجوا بالمباراة إلى بر الأمان.
وهي المرة الثانية التي يحقق فيها إنتر ستة انتصارات متتالية في بداية الموسم بعد الأولى موسم 1966-1967.
واستعاد النيراتزوري الصدارة التي انتزعها مطارده المباشر وبطل المواسم الثماني الأخيرة يوفنتوس بتغلبه على ضيفه سبال، رافعا رصيده إلى 18 نقطة بفارق نقطتين عن فريق «السيدة العجوز» قبل قمتهما المرتقبة الأحد المقبل على ملعب «سان سيرو» في «ديربي إيطاليا»
ونجح سينسي في افتتاح التسجيل من تسديدة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بظهر سانشيز عند حافة المنطقة ثم بالقائم الأيمن وعانقت الشباك «20».
وأضاف سانشيز الهدف الثاني بعد دقيقتين عندما استغل تسديدة لسينسي من خارج المنطقة فانسل خلف المدافعين وتابعها بيمناه داخل المرمى «22» مفتتحا رصيده التهديفي مع إنتر منذ انضمامه إلى صفوفه هذا الصيف على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
وتلقى إنتر ضربة موجعة مطلع الشوط الثاني لنيله الإنذار الثاني بعدما لاحظ الحكم جانبالو كالفاريزي أنه الدولي التشيلي تظاهر بالسقوط داخل المنطقة للحصول على ركلة جزاء، وسيغيب بالتالي عن دربي ديطاليا.ونجح سمبدوريا في تقليص الفارق عبر يانكتو بتسديدة زاحفة بيمناه من داخل المنطقة في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش «55»،وأعاد غاليارديني الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث «61».
وواصل يوفنتوس صحوته وضغطه على إنتر بقيادة مدربه السابق كونتي عندما تغلب على ضيفه سبال بهدفي البوسني ميراليم بيانيتش «45» والبرتغالي كريستيانو رونالدو «78»،وحقق يوفنتوس فوزه الثالث تواليا منذ سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه فيورنتينا صفر-صفر في المرحلة الثالثة، والخامس هذا الموسم.
وعزز أتالانتا موقعه في المركز الثالث بفوزه الكبير على مضيفه ساسوولو بأربعة أهداف للأرجنتيني أليخاندرو غوميز «7 و29» والألماني روبن غوسنس «13» والكولومبي دوفان زاباتا «35» مقابل هدف للفرنسي غريغوري ديفريل «62».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث