جريدة الشاهد اليومية

أيمن زيدان: لا مشاريع درامية في الوقت الحالي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_71_16777215_0___images_1-2018_F1(208).png

نشر الفنان السوري أيمن زيدان صورة من عرض مسلسل «هولاكو «الذي تم إنتاجه وعرضه قبل سنوات وأدى دور البطولة فيه، حيث عبر أيمن عن فخره بتلك المرحلة الدرامية السورية المزدهرة واستيائه للحال الذي وصلت اليه الدراما السورية في الوقت الحالي.

وقال أيمن في تعليقه على الصورة: «مسلسل صنعناه في سنوات الحلم.. اخرجه الصديق باسل الخطيب ولعبت بطولته مع مجموعة من الكبار وأشرفت على إنتاجه.. اشاهده الآن فينتابني شعوران متناقضان.. شعور بالفخر مصدره ما كنا نقدمه ونحلم به، وشعور عارم بالقهر والخيبة مما وصلنا اليه».
واكد الفنان أنه سيكون حاضراً في مهرجان السليمانية السينمائي بفيلمه الروائي الطويل «امينة «الذي أخرجه ونال العديد من الاشادات فيما أكد أنه أنهى إخراج فيلم «جبال الشمس قبل أيام قليلة وقبله إخراج فيلمه الروائي الطويل الثاني «غيوم داكنة».
وعما اذا كان هناك مشروع درامي يلوح في الأفق قال أيمن: لا، لا يوجد شيء، أين هي الدراما الآن؟ بعد عودتي من السليمانية سأتفرغ للعمليات الفنية لفيلمي غيوم داكنة ليكون جاهزاً للعرض والمشاركات في المسابقات والمهرجانات».
يشار الى أن الفنان السوري القدير ايمن زيدان تفرغ خلال الأعوام القليلة الماضية للسينما سواء كممثل أو كمخرج وأيضاً للمسرح فيما ابتعد عن الدراما بشكل كلي ودائماً ما كان يشير الى الوضع السيئ الذي وصلت اليه الدراما السورية خلال السنوات الأخيرة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث