جريدة الشاهد اليومية

تامر حسني يتراجع عن طرح فيلم الفلوس في اللحظات الأخيرة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_F1(209).pngللمرة الثانية تم تأجيل عرض فيلم «الفلوس» للفنان تامر حسني قبل 24 ساعة فقط من الموعد المعلن سابقا وهو الثاني من أكتوبر، وأعلنت الشركة المنتجة عن موعد جديد وهو موسم اجازة منتصف العام الدراسي، علما أن الفيلم كان من المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى وتم تأجيله في اللحظات الأخيرة.
صناع الفيلم أعلنوا في بيان رسمي عزمهم الاعلان عن موعد جديد لطرح «الفلوس» في دور العرض السينمائي داخل مصر وبعض الدول العربية مطلع نوفمبر المقبل، مشيرين إلى أنه سيكون في موسم منتصف العام الدراسي، لكن لم يتم الاستقرار على اليوم بدقة.
قرار التأجيل تم اتخاذه بصورة مفاجئة خاصة وأن الشركة المنتجة قامت بالفعل بطرح بوسترات دعائية للفيلم في شوارع وميادين القاهرة، وأكدت أن الفيلم سيفتح موسما جديدا أمام السينما المصرية وهو موسم أكتوبر لملء الفراغ ما بين موسم أفلام عيد الأضحى وموسم أفلام بداية العام وعطلة منتصف العام الدراسي.
يذكر أن الفيلم حمل سابقا عدة أسماء منها «كل سنة وأنت طيب»، و«عملة صعبة»، و«الجوكر»، و«العنكبوت»، ولكن تم الاستقرار على طرحه باسم «الفلوس» وهو من بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام، ونانسي صلاح واللبناني كميل سلامة، وبمشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا ومي عز الدين وعلي ربيع وويزو والراقصة جواهر، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي وإخراج اللبناني سعيد الماروق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث