جريدة الشاهد اليومية

الأمير عزى ولي عهد أبو ظبي وهنأ رئيسي قبرص ونيجيريا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_72_100_16777215_0___images_1-2018_L3(267).pngتلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برقية تهنئة من أمين عام الأمم المتحدة انطونيو غوتيريس، جاء فيها: «ابعث إليكم هذه البرقية مع أطيب التمنيات بشفاء سموكم العاجل واتمنى لسموكم دوام الصحة والعافية.
«ستظل سموكم رجل دولة فريد كرس جهودا مضنية لبناء علاقات قوية مع الامم المتحدة واعادة الاستقرار الاقليمي والحفاظ عليه».
«اتطلع لاستمرار التعاون الوثيق مع سموكم والمضي به قدما لتحقيق اهدافنا المشتركة المتمثلة في الحفاظ على السلام والأمن في المنطقة وخارجها».
«ارجو ان تقبلوا يا صاحب السمو تأكيد تقديري الكبير مع اصدق تمنياتي واحترامي العميق والتقدير».
من جهة أخرى، بعث سمو أمير البلاد، ببرقية تعزية إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سهيل بن مبارك الكتبي طيب الله ثراه، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم سموه وأسرة الفقيد جميل الصبر وحسن العزاء.
وبعث صاحب السمو، ببرقيتي تهنئة الى كل من رئيس قبرص نيككوس انستاسياديس، ورئيس نيجيريا محمد بخاري، عبر فيهما سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيدين الوطنيين لبلديهما، متمنيا لهما موفور الصحة والعافية ولبلديهما دوام التقدم والازدهار.
كما بعث سمو الأمير، ببرقية تعزية إلى رئيس الهند رام ناث كوفيند، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات التي اجتاحت عددا من الولايات في شمال الهند واسفرت عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين راجيا سموه للمصابين سرعة الشفاء وبان يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من تجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.
وبعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء ببرقيات مماثلة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث