جريدة الشاهد اليومية

نشاط مكثف لتلفزيون الكويت بإشراف مباشر من الخالدي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_178_16777215_0___images_1-2018_f1(122).png

كتب المحرر الفني:

أعلن تلفزيون الكويت عن دورة أكتوبر البرامجية الجديدة التي تم اعتمادها من الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون سعود الخالدي، وتتضمن برامج جديدة تراثية وشعبية وفنية ومنوعات منها برنامج «طلعة بحر»، وهو عبارة عن تغطية شاملة لكل ما له علاقة بالبحر مثل طرق الصيد التقليدية والحديثة من حداق الخيط الى السنارة وانواعها «الجقنغ واللفاح والتشخيط»، والغوص الحر والصيد بالمسدس الآلي وغوص السكوبا الترفيهي بالعدة والاسطوانات، ويتضمن عدة فقرات متنوعة من بورصة السمك.
وبرنامج «ساحة بن بحر» وهو برنامج شعبي يبث من ساحة بن بحر في أسواق المباركية، ويبرز الأنشطة الخاصة بالدولة والمشاريع الشبابية المتنوعة، إلى جانب تقديم عدد من الفنون الشعبية والحفلات الغنائية للترفيه لرواد السوق، تقديم سعد الخلف ومنال العمران ونجيب القحطاني، إخراج عادل الرشيدي.
برنامج «تخت شرقي» من إعداد وتقديم الإعلامي يوسف السريع، ويخرجه جابر مروان، وهو برنامج متخصص بالفنون الشرقية، حيث يهتم  بالتخت الشرقي وكافة المقامات العربية، بمصاحبة فرقة شرقية، وأما برنامج «البرق اليماني» فهو يتضمن روائع االغناء الحضرمي عبر اصوات كويتية بقالب السمرات الشعبية التي اشتهرت فى الكويت إبان حقبة الثمانينات.
والمذيعة الجازي الجاسر تقدم برنامج «يا هلا»، وهو ذو طابع طربي منوع وغنائي يستضيف المطربين والفنانين الشباب بمشاركة فرقة غنائية، انطلاقا من دعم التلفزيون للمواهب الصوتية الكويتية الواعدة، ويخرجه طارق المعمري، وبرنامج «ستار شو» المتخصص في الأخبار الفنية المختلفة في كافة المجالات، وتخرجه علياء مندني، وبرنامج «تورك 3» تقديم مناف العوضي وإخراج عبدالله العوضي يتطرق إلى رياضة السيارات.
وبرنامج «دريولنا عاش» يتناول الثقافة السياحية ومعالم الكويت، تقديم سارة صوفي ومريم العليمي، واخراج نانسي جمال الدين، وهناك برنامج «اندر جراوند» من فكرة وإخراج خالد العسماوي ويتطرق إلى ما يدور في وسائل التواصل الاجتماعي والشاشات التلفزيونية من كافة الزوايا المحلية والعربية والعالمية، فيما يتواصل برنامج «الدريا» للموسم الثالث على التوالي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث