جريدة الشاهد اليومية

«الشاهد» تلتقي أمينة خليل أثناء حوارها مع الفنان العالمي مينا مسعود

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_250_16777215_0___images_1-2018_f2(130).png

كتبت فالين فخري:

أجرت الفنانة المصرية أمينة خليل مقابلة مصورة مع الفنان العالمي مينا مسعود، الذي حل ضيفاً على «مهرجان الجونة السينمائي» بدورته الثالثة.
ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان عبر موقع «فيسبوك» صوراً تجمع أمينة بمسعود.
وقال مينا لأمينة خليل انه يرغب في المشاركة ببعض أفلام السينما المصرية، مؤكدا أنه يتمنى أن يساهم في وصول الفيلم المحلي إلى العالمية.
واضاف لها أن اللغة العربية لا تعد عائقاً كبيراً أمامه للمشاركة في أفلام مصرية، وقال مسعود أنه يتمنى العمل في الأفلام المصرية، ويرغب أن تشارك السينما المصرية دائمًا في أكبر المحافل السينمائية الكبرى وحصولها على جوائز الأوسكار.
وخلال الحديث اختبرت أمينة خليل الممثل مينا مسعود عن بعض الجمل المصرية الشعبية ، وطريقة نطقها بالإنكليزية، حيث ظهر اللقاء بطريقة كوميدية خفيفة الظل، وردد مينا بعض الجمل الشعبية مثل «فكك مني» .. «كبر».. «روش».. ، وعندما سألته عن كلمة «سيس» أكد لها أنه أول مرة يسمعها.
والتقت «الشاهد» بأمينة خليل اثناء حوارها مع مينا مسعود واعربت عن سعادتها بهذا الحوار واضافت انها استمتعت كثيرا بلقائه و أشادت به قائلة: «أنت مصري بجد»
يشار إلى أن أمينة خليل تستعد لتصوير فيلم «صاحب المقام» مع الفنانة يسرا وآسر ياسين، وعدد أخر من النجوم، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل .
يذكر أن الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، اكتسب شعبية كبيرة منذ الإعلان عن منحه دور البطولة في النسخة الحية ‏من فيل Aladdin ‎‏ .‏

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث