جريدة الشاهد اليومية

ريال مدريد ينجو من الخسارة أمام كلوب بروغ البلجيكي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_131_16777215_0___images_1-2018_S1(240).png

سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي «2-2» أمام كلوب بروغ البلجيكي، على ملعبه سانتياغو برنابيو، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل هدفي ريال مدريد، سيرجيو راموس وكاسيميرو في الدقيقتين 56 و86، بينما أحرز هدفي كلوب بروغ، دينيس في الدقيقتين 9 و39.
وبهذا التعادل، يرتفع رصيد كلوب بروغ إلى نقطتين في وصافة المجموعة الأولى مؤقتًا، بينما يتذيل ريال مدريد الترتيب بنقطة واحدة.
أول تهديد في المباراة، كان من أصحاب الأرض، حيث استقبل كريم بنزيما كرة عرضية من ركلة ركنية، وسدد بالرأس لكن تسديدته مرت بجانب القائم في الدقيقة 4.
وفي رد فعل سريع، ومن أجل هجمة للضيوف، نجح النيجيري دينيس في تسجيل هدف التقدم لكلوب بروغ، حيث استقبل تمريرة من زميله تاو في منطقة الجزاء وسدد بسهولة في شباك الحارس كورتوا في الدقيقة 9.
ونجح دينيس في مضاعفة النتيجة لفريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 39، مستغلا خطأ لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد.
وفشلت محاولات ريال مدريد في العودة في النتيجة حتى نهاية الشوط الأول، حيث كانت أخطرها تسديدة من توني كروس في الدقيقة 44، التي مرت بجانب القائم.
ومع بداية الشوط الثاني، قرر زيدان الدفع بالحارس ألفونس أريولا بدلًا من تيبو كورتوا، ومارسيلو بدلًا من ناتشو، وأخيرًا فينيسيوس جونيور بدلًا من فاسكيز.ونجح القائد سيرجيو راموس، في تسجيل هدف تقليص الفارق لريال مدريد في الدقيقة 55، بتسديدة رأسية من صناعة بنزيما.
واقتنص البرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد هدف التعادل للفريق الملكي، من ضربة رأس بصناعة الألماني توني كروس في الدقيقة 85.
واستمرت محاولات ريال مدريد لتسجيل هدف الانتصار، عبر تسديدة من بنزيما ورأسية من فاران، قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث