جريدة الشاهد اليومية

تشيلسي يعود بانتصار ثمين من ملعب ليل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_154_16777215_0___images_1-2018_S3(230).png

حقق تشيلسي الإنكليزي فوزًا ثمينًا خارج ميدانه على ليل الفرنسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب بيار موروا، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثنائية تشيلسي كل من تامي أبراهام وويليان في الدقيقتين 22 و78، بينما سجل هدف ليل الوحيد فيكتور أوسيمين بالدقيقة 33.
وبهذا الانتصار رفع تشيلسي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، في الوقت الذي تذيل فيه ليل ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط.
وافتتح تامي أبراهام التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 22، وذلك بعدما تلقى تمريرة بينية متقنة من قبل فيكايو توموري، وقف مدافعو ليل باعتبار أن أبراهام متسللًا، ليسجل المهاجم الإنجليزي بسهولة في شباك الحارس ميك مايجنان.
وسجل ليل هدف التعادل في الدقيقة 33، من ركلة ركنية نفذها جوناثان بامبا الذي أرسل عرضية متقنة للمهاجم فيكتور أوسيمين، ليرتقى للكرة مسجلًا هدف التعادل من رأسية فشل كيبا في التصدي لها.
وتمكن ويليان من تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 78، بعدما تلقى عرضية مميزة من أودوي داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة على الطائر سكنت شباك الحارس مايجنان.
وانفرد مهاجم ليل أوسيمين بمرمى تشيلسي في الدقيقة 83 بعد خطأ من المدافع فيكايو توموري، إلا أنه تأخر كثيرًا في التصرف بالكرة، وخرج كيبا وأمسك بالكرة منقذا شباك البلوز، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 2-1.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث