جريدة الشاهد اليومية

ليفربول يخشى غدر «ثعالب» ليستر في «البريمييرليغ» اليوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_62_16777215_0___images_1-2018_S1(242).pngيتطلع ليفربول لمواصلة بدايته القوية في الدوري الانكليزي الممتاز عندما يستضيف ليستر سيتي اليوم السبت على ملعبه الشهير «أنفيلد» في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة.
ويتصدر «الريدز» ترتيب الفرق برصيد 21 نقطة من أصل 21 نقطة، ويسعى لتفادي مفاجآت «الثعالب» بقيادة المدرب السابق لليفربول، الايرلندي الشمالي برندن رودجرز، الذي يحقق نتائج لافتة مع «الثعالب الزرقاء»، الأمر الذي مكنه من الحلول في المركز الثالث برصيد 14 نقطة وبفارق نقطتين خلف مان سيتي صاحب المركز الثاني.
ويدرك مدرب «الريدز»، الألماني يورغن كلوب، أن مباراة اليوم لا تقبل الاستهانة او التراخي اذا ما أراد المضي قدما نحو جلب اللقب الغائب عن خزائن ليفربول منذ ما يقارب الـ 30 عاما،من جهته يستعد رودجرز لعودة مفعمة بالمشاعر إلى ملعب «أنفيلد».
وفي مباراة اخرى تقام اليوم ايضا، يخوض توتنهام مباراة صعبة للغاية عندما يحل ضيفا على برايتون في ملعبه «ذا اميركان اكسبرس كومنيوتي».
هذا، ويلعب اليوم بيرنلي مع إيفرتون، ونوريتش سيتي مع أستون فيلا، وواتفورد مع شيفيلد يونايتد، ووست هام مع كريستال بالاس.

الدوري الاسباني
ستكون صدارة ريال مدريد «15 نقطة» في خطر عندما يستضيف غرناطة، مفاجأة الموسم، اليوم في الجولة الثامنة من الدوري الاسباني، خصوصا بعدما أفلت فريق العاصمة من الخسارة على أرضه أمام كلوب بروج البلجيكي في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث قلب تخلفه بثنائية نظيفة في الشوط الأول إلى تعادل 2-2.
وما يزيد صعوبة المباراة على «الملكي»، الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة حتى الآن في «الليغا»، هو أن غرناطة ألحق ببرشلونة الخسارة الثانية له هذا الموسم عندما تغلب عليه بثنائية نظيفة في المرحلة الخامسة،ويلعب اليوم أيضا ليغانيس مع ليفانتي، وفالنسيا مع ديبورتيفو ألافيس، واوساسونا مع فياريال.
الدوري الايطالي
يشهد اليوم السبت حلول ميلان المتعثر ضيفا على جنوى في الاسبوع السابع من الدوري الايطالي، في مباراة يسعى فيها الفريق اللومباردي إلى وقف الانحدار الهائل الذي يعاني منه هذا الموسم، حيث خسر أربع مرات «مقابل فوزين»، بينها ثلاث هزائم في المراحل الثلاث الأخيرة،ويلعب اليوم أيضا سبال مع بارما، وفيرونا مع سمبدوريا.

الدوري الالماني
يتعين على بايرن ميونيخ أن يستعيد تركيزه، وذلك عقب فوزه الكبير في دوري أبطال أوروبا، إذا أراد البقاء في صدارة الدوري الألماني «بوندسليغا» قبل فترة التوقف الدولي.
نقطة واحدة فقط هي التي تفصل أصحاب الستة مراكز الأولى في الدوري، ولا يريد نيكو كوفاتش، مدرب «البافاري»، أن يفسد ذكريات الفوز 7-2 على توتنهام، الثلاثاء الماضي، من خلال تحقيق نتيجة ليست إيجابية أمام ضيفه هوفنهايم اليوم السبت في الجولة السابعة من الدوري.
وسيلتقي اليوم ايضا فريقان يطاردان «المتصدر» على القمة معا، حيث يلعب باير ليفركوزن مع لايبزيغ في إحدى المباريات الكبرى بهذه الجولة.
في الوقت نفسه يستضيف فرايبورغ، صاحب مفاجأة احتلال المركز الثالث، بوروسيا دورتموند، الذي يحتل المركز الثامن بعدما تعادل في آخر مباراتين، وبفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونخ،ويلعب اليوم ايضا بادربورن مع ماينز، صاحب المركز الثالث من القاع.

الدوري الفرنسي
يخوض أنجيه ونانت مباراتين قويتين اليوم الأول في ضيافة المتصدر باريس سان جيرمان والثاني باستضافة نيس السادس وذلك ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي،ولن تكون مهمة أنجيه سهلة أمام حامل اللقب،وتقام اليوم ايضا عدة مباريات أخرى، حيث يلتقي تولوز مع بوردو، وبريست مع متز، ومونبلييه مع موناكو، وديغون مع ستراسبورغ.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث