جريدة الشاهد اليومية

ميسي يخرج عن صمته ويكشف أسباب مشاكل برشلونة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_170_16777215_0___images_1-2018_S3(231).pngخرج ليونيل ميسي عن صمته موضحاً سبب البداية المتعثرة لـبرشلونة الإسباني في الموسم الكروي الحالي والتي تخللها بعض الهزائم بالإضافة إلى إصابة العديد من نجوم الفريق.
وقال النجم الارجنتيني بعد فوز برشلونة على إنتر ميلان بنتيجة 2-1 «كما هو واضح لا يوجد أي مشكلة بيننا، ورويداً رويداً سنعرف بعضنا البعض بشكلٍ أفضل. هناك علاقة طيبة تجمع كل اللاعبين.  كنا بحاجة  لهذا الانتصار حتى نعود للمسار الصحيح، لذلك منذ الآن يجب أن نواصل التحسن».
وأضاف: «انطلاقتنا كانت صعبة قليلاً، لكن آمل  أن نواصل التحسن منذ الآن. نحن جميعاً في نفس القارب، كما قلت، نحن نعلم أننا نمر بظروف معقدة، لكن لو نظرنا إلى جميع بطولات أوروبا سنرى أن معظم الفرق الكبرى تعاني أيضاً في البدايات، نعاني قليلاً بسبب فترة الاستعداد للموسم، لأننا لسنا في أفضل حالة بدنية، وهذا الكلام لا أقصد به انتقاد أي أحد، لكنه الحقيقة، فحينما تسافر كثيراً لن تستطيع التدرب بشكلٍ صحيح».
واوضح: «لقد انتقلنا من رحلة إلى أخرى، وهذا أدى إلى عدم وجود أساس صحيح للتدريبات. لكننا سنصل للحالة المطلوبة مع مرور الوقت. ليس لدي أي شك في أننا سنواصل التحسن، سنلعب بشكلٍ جيد وذلك سيمنحنا المزيد من الثقة، وأكرر مجدداً، هذا ليس انتقاداً لأحد، أنا فقط أقول الحقيقة، فمن المفهوم أن النادي بحاجة لهذه المباريات الاستعدادية، لأن كل الفرق الكبرى تفعل بنفس الشيء، لذلك فهي أمر ضروري، ونحن بدورنا سنستمر في محاولة الوصول لأفضل حالة بدنية، ولأفضل نسق ممكن».
وفي موضوع ذي صلة ينتظر فابيو كابيلو أن تكون معركة خط الوسط بين يوفنتوس وإنتر ميلان هي الحاسمة بين الفريقين في ديربي إيطاليا وكشف في تصريحاته بأن يوفنتوس حاول التوقيع مع ميسي على سبيل الإعارة عندما كان مدرباً للفريق الأبيض والأسود.
وسيتواجه إنتر ميلان ويوفنتوس غداً في قمة الدوري الإيطالي بعد أن حافظ الفريقين على سجلهما خالياً من الهزائم حتى الآن في السيري آ.
وقال المدرب الخبير صاحب الـ73 عاماً لصحيفة سكاي سبورت: «ستكون مباراة مثيرة لكلا الفريقين..يوفنتوس سوف يفتقد لخدمات كيليني أمام فريق يهاجم بسرعة كبيرة، بينما سيحاول إنتر أن يُظهر نفس الشخصية التي أظهرها في الأسابيع الأخيرة».
واستطرد: «حتى الآن لم يواجه إنتر أي فريق كبير..لقد لعبوا الديربي ولكن ميلان في الوقت الحالي لم يعد الفريق الذي يسبب لك المشكلات وأعتقد أن المباراة سوف تحسم في وسط الميدان».
وعاد مدرب البيانكونيري السابق بالاعتراف بسعي يوفنتوس القديم للتوقيع مع ميسي فقال: «قابلت ميسي لأول مرة عندما كان بعمر 16 عاماً في كأس خوان غامبر الودية وعندما دخل إلى الميدان أصاب المشجعين بالجنون ولقد ذهبت وسألت مدربه -آنذاك- فرانك ريكارد إذا كان بإمكانه إعارته لنا..لقد كانت لديهم مشكلة بسبب عدد اللاعبين غير الحاصلين على جواز السفر الأوروبي..حيث كانت لديهم ثلاثة اماكن فقط ولكنه أخبرني بأنهم سوف يجدون طريقة لتقييده ضمن قائمة فريقهم».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث