جريدة الشاهد اليومية

راشد الماجد: عبد المجيد عبد الله بخير وبصحة جيدة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_74_16777215_0___images_1-2018_F1(212).pngعلاقة متينة وقوية تربط الفنان راشد الماجد برفيق دربه الفنان عبد المجيد عبد الله، ومحبة كبيرة تجمعهما منذ بداية مسيرتهما الفنية، وهو ما أكده راشد الماجد  عن عبد المجيد، وذلك قبل صعوده على خشبة المسرح، في حفل اليوم الوطني الذي أحياه بالقصيم.
حيث أكدَّ راشد أن عبد المجيد عبد الله بخير وصحة جيدة، مشيرًا إلى أنه على تواصل معه، وقال ان عبد المجيد يتلقى العلاج اللازم، وهو بخير، وسيعود أفضل من قبل.
هذا الحديث نشر مثيله راشد الماجد، عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، كاتبًا: «ألف سلامة عليك يا بو عبد الله.. يا ملح الساحة الفنية»، وانهالت الردود من متابعي حسابه على هذه البادرة الطيبة التي تحدث فيها راشد عن صديقه عبد المجيد عبد الله.
وتأتي بادرة راشد الماجد بعد وقت طويل من غياب عبد المجيد عن الساحة الفنية، وكذلك الحفلات الغنائية السعودية وطرح الألبومات الغنائية، غير أن راشد أكدَّ سلامة عبد المجيد وتمتُّعه بصحة وعافية.
وجمعت راشد الماجد وعبد المجيد عبد الله الكثيرُ من المناسبات الفنية، وكذلك مجموعة من الأعمال الغنائية المشتركة والدويتوهات، من بينها دويتو حمل عنوان «يا صاحبي»، الذي طُرِح في منتصف الألفيَّة، وحقق انتشارًا كبيرًا بالساحة الفنية، ويعبِّر الدويتو بكلماته عن الشغف الذي يلامس قلبيهما وما يحملانه من المحبة بينهما، كما برز من بين هذه الأعمال المشتركة دويتو غنائي آخر جمعهما بعنوان «تبيني لك»، طُرح في سبتمبر عام 2017، وهو من كلمات «تركي آل الشيخ»، وألحان وليد الشامي.
وكذلك جمعتهما جلسات «وناسة» التي كانت تُبَثُّ عبر قناة «وناسة»، بأغنية «خلص حنانك»، التي تعود لعبد المجيد عبد الله، وقاما بغنائها معًا، واستمرت الدويتوهات بينهما؛ حيث طرحا أغنية مشتركة بعنوان «حبي الأول والأخير» في عام 2007، وهي من كلمات الشاعر علي الخوار وألحان فايز السعيد، وشهد عام 2015 «دويتو» بينهما بعنوان «أنت وأنا»، من كلمات الشاعر الشيخ حمدان آل مكتوم، وألحان فايز السعيد.
وعلى صعيد الحفلات الغنائية تغني النجمان في مناسبة اليوم الوطني السعودي 2017 في جدة معًا بأغنية «عاش سلمان»، التي حققت انتشارًا كبيرًا في الساحة الفنية السعودية والخليجية، وهي أغنية وطنية من كلمات الشاعر مبارك الحديبي، وألحان طلال، وتلك الأغنية الوطنية طُرِحت عام 2015، وأطربا بها الجمهورَ السعودي في اليوم الوطني السعودي.
كما جمعتهما مجموعة من الأعمال الوطنية، منها في عام 2014 أغنية «عين السعودية وعين الإماراتي»، من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي، وأغنية «لك رسالة يا ملك»، ليؤكدا عمق العلاقة المتينة التي تجمعهما.
ويُعد الفنانان راشد الماجد وعبد المجيد عبد الله من أكثر الفنانين السعوديين نجاحًا وبروزًا على الساحة الفنية منذ أكثر من ثلاثة عقود، بمسيرتهما الفنية الحافلة، حيث يملكان سجلاًّ كبيرًا من الجماهيرية والنجاحات الغنائية.
ويترقب الجمهور السعودي اطلالةً منتظرة لعبد المجيد عبد الله، وتحديدًا في موسم الرياض المقبل؛ اذ من المنتظر احياء ليلة غنائية تحمل عنوان «ليلة مجيديات»، والتي قد تكون نقطة انطلاقة عبد المجيد نحو المناسبات والحفلات الغنائية بالسعودية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث