جريدة الشاهد اليومية

حشرات سوداء تغزو سنغافورة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

فرضت السلطات في سنغافورة على السكان في «بوكيت باتوك» عدة تدابير في مواجهة أسراب الحشرات السوداء التي تغزو المدينة السكنية الواقعة في المنطقة الغربية من سنغافورة.
وأبلغ مجلس الإسكان الأهالي بضرورة إغلاق النوافذ واستخدام الإضاءة الخافتة وتناول وجبة العشاء قبل غروب الشمس مع عدم السماح للأطفال بالخروج وذلك بعد أن غزت أسراب الخنفساء السوداء شققهم في الأيام القليلة الماضية. وذكرت صحيفة ستريتس تايمز السنغافورية على الإنترنت، أن عودة الحشرات السوداء جاءت بعد 4 أعوام عندما اجتاح نوع مشابه من الخنفساء بأعداد كبيرة المباني السكنية في بوكيت باتوك عام 2015، مشيرة إلى أن السكان ضبطوا روتين حياتهم اليومية على وجود هذه الأنواع من الحشرات. واتخذ مجلس البلدة سلسلة من التدابير لمواجهة هذه الحشرة، بيد أن خبراء الحشرات يقولون إنه قد يكمن الحل طويل الأجل في فهم سبب عودة الحشرات، والتي يمكن ربطها بالطقس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث