جريدة الشاهد اليومية

فيلم «ان بارادوكس» لحمد الصراف يمثل الكويت في مهرجان كازبلانكا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_79_16777215_0___images_1-2018_F1(213).png

تم اختيار الفيلم الكويتي «ان بارادوكس» للمخرج حمد الصراف ضمن المسابقة الرسمية في مهرجان كازابلانكا السينمائي  وتعتبر هذة نقلة مميزة للسينما الكويتية حيث سينافس الفيلم مع أعمال مهمة في السينما العربية.

الفيلم من كتابة وإخراج حمد الصراف، وبطولة كل من فيصل العميري وجاسم النبهان من الكويت، وفايز قزق، جفرا يونس وسامر اسماعيل من سورية، وغانم زرللي من تونس. 
عن عمله الروائي الاول الطويل  يتحدث المخرج حمد الصراف قائلا:  «الفيلم يتحدث عن قصة رجل يعاني من ذكريات ليست له، ويتتبع الرموز ليفك لغز هذا الغموض، لكنه يواجه مصاعب تعرض حياته للخطر، حتى يصل إلى اكتشاف يغير مجرى حياته». وتابع الصراف قائلا: «سيعرض الفيلم في كافة دور العرض السينمائية في الكويت مع مطلع شهر نوفمبر. وبحضور نجوم الفيلم». 
وقال  المخرج حمد الصراف، ان هذه خطوة مميزة ومهمة للسينما الكويتية، كونه عمله الروائي الطويل الأول وهي فرصة لنقل السينما الكويتية للجمهور العربي، ليتم وضع الكويت في قائمة الدول الجادة في صناعة السينما العالمية.
ويذكر حمد الصراف ان الفيلم تلقى عدداً من الدعوات الرسمية لمجموعة من المهرجانات سيتم الإعلان عنها لاحقا. 
وثمن الصراف الدعم الايجابي الذي تحظى به السينما في الكويت من الجهات الرسمية سواء وزارة الإعلام أو المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب أو القطاع الخاص متمثلا بشركة السينما الكويتية الوطنية «سينكيب» التي وصفها بانها الداعم الأساسي لصناع السينما في الكويت. هذا وسينطلق مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي في الفترة من 18. 25 اكتوبر الحالي ويشهد تنافسا سينمائيا عربيا واسعا. 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث