جريدة الشاهد اليومية

الإفتتاحية

يا مسلم إذا كنت تعرف العيب إذهب للنيابة وقدم المعلومات ولا تتهرب وتجبن وتؤجج الفوضى لخدمة الإخوان

عيب طمان الراس عقب ارتفاعه

أرسل إلى صديق طباعة PDF
حرصت كل الحرص طيلة الفترة الماضية ألا أعلق أو أحلل أو انتقد طرفاً في المجاميع السياسية بأنواعها وأشكالها، واكتفيت بالتفرج وتسجيل الملاحظات على الجميع دون استثناء، فوجدت أن الكل يكذب، بل ويتمادى بالكذب، ويفتري على كل من لا يتفق معه أو يشاركه في ما يخطط له، وكان الكل يستفيد...
إقرأ المزيد...
شباب الثمانين عاماً مازالوا يخوضون الانتخابات اقتداء بمعلمهم عبدالعزيز الصقر

الحرس القديم والحرس الجديد «4»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
منذ سنوات والتحالف الوطني وكتلة العمل الوطني بمسمياتهم وتكتلاتهم وتجمعاتهم وتحالفاتهم  وكل ما ينسب للوطنية المحتكرة في غرفة التجارة والصناعة- فكل وطني يعشق الدستور تابع لهم، وغير الوطني يكره الدستور تابع للشيوخ، حسب ما يقولون، مع ان الغرفة لا تخضع للدستور ولا لقوانين...
إقرأ المزيد...
أغلقتم »الشاهد« فاحسبوا كم شاهداً ستواجهون: الأسبوعية.. تلفزيون »الشاهد«.. راديو »الشاهد« »الشاهد« الالكترونية.. السيف الالكترونية.. السيف يوتيوب.. راديو السيف.. والبشرى »الشاهد« اللندنية قريباً جداً

يتوهمون أنه بإغلاق »الشاهد« لن نفضح نهبهم للمال العام

أرسل إلى صديق طباعة PDF
رئيس الوزراء ينفذ طلب الغرفة وهيئة الاستثمار والبنك الوطني وبيت التمويل كما قالت صحفهم الزميلة الراي والقبس والجريدة والنهار والسياسة لأنهم أوجدوه على كرسيه

وصفوا »الشاهد« بالزميلة.. لأنهم زميلات لبعضهم.. لكن »الشاهد« مذكر والفحل الوحيد في شارع الصحافة

هل...
إقرأ المزيد...
رئيس الوزراء ينفذ طلب غرفة التجارة وهيئة الاستثمار وبعض البنوك كما قالت صحفهم الراي والقبس والـجريدة والنهار والسياسة لأنهم أوجدوه على كرسيه

إذا أغلقتم »الشاهد« فاحسبوا كم شاهداً ستواجهون

أرسل إلى صديق طباعة PDF
»الشاهد« الأسبوعية.. تلفزيون »الشاهد«.. راديو »الشاهد«.. »الشاهد« الالكترونية.. السيف الالكترونية.. السيف يوتيوب.. راديو السيف.. والبشرى »الشاهد« اللندنية قريباً جداً

منذ الأمس، اتصل بي كثير من الأحبة والأصدقاء، وعدد من الأعداء، لكن الكل كان...
إقرأ المزيد...
أصدر رئيس الوزراء تعليمات بإغلاق »الشاهد« فصدر الحكم في أقل من 24 ساعة لأنها زعزعت العملة والثقة بالوضع الاقتصادي

أكثر السياط إيلاماً تلك التي تجلد بها ظهورنا بيد أبناء عمنا ودمنا ووطننا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
المثل يقول: »إن أكثر السياط إيلاماً تلك التي تجلد بها ظهورنا على يد أبناء عمنا ودمنا ووطننا الذين ندافع عنهم بدمائنا« بحجة هذا ولدنا نمون عليه لإرضاء حفنة من مستشاري غفلة الزمن، والإخوان المسلمين، الإرهابيين، وأعضاء غرفة الجشعين، المستنفعين، لابتزازهم الدولة...
إقرأ المزيد...

الصفحة 10 من 63