جريدة الشاهد اليومية

الإفتتاحية

من لا ماضي له فهو بلا حاضر ولا مستقبل

أرسل إلى صديق طباعة PDF
منذ عصر النبوة، على  يد سيد الخلق محمد, عليه افضل الصلاة والسلام، ونحن نحفظ التاريخ والأسماء والأحداث التي وقعت في عصر الرسول عليه الصلاة والسلام.
بل ما قبل الرسالة هناك كتب ومؤلفات عن أهل مكة، وأهل يثرب، واليمن، والطائف، والحبشة، وفارس، والروم، والمناذرة والغساسنة،...
إقرأ المزيد...
صراع الحرس القديم والحرس الجديد

خططوا ليحكموا العالم... فذهبوا وبقي العالم

أرسل إلى صديق طباعة PDF
بانتهاء الحرب العالمية الثانية تم إعادة تقسيم ثروات الأرض، ومن خلالها تقسيم الدول وتقسيم أنواع السياسات، رأسمالية، شيوعية، اشتراكية، فئوية، عنصرية، فبدأ العالم يرى دولاً قد غيرت شكلها، منطقها، ثقافتها حتى لبسها، وظل الحال على ما هو عليه حتى بداية السبعينات، فخرج على...
إقرأ المزيد...

أمير الأمراء يفوز بكل الكؤوس

أرسل إلى صديق طباعة PDF
خلال 10 أيام حضّر وجهز لـ«خليجي 23» وفازت الكويت في لمّ الشمل الخليجي رغم الصراعات والخلافات الحادة والتراشق الإعلامي بين الأشقاء، وفازت عمان بالكأس، كما فازت الكويت رغم المؤامرة والحرب التي شنتها المنظمات الرياضية الدولية على دولة الكويت، فعدّل وأصدر قانون الرياضة...
إقرأ المزيد...

الصبر مفتاح الفرج

أرسل إلى صديق طباعة PDF
عندما بدأ الربيع العربي بقيادة السفارات الأميركية مع بعض الدول العربية، مدعومين من بعض الحكام العرب، مجيشين الإخوان المسلمين في جميع الدول العربية، كانت الشرارة الأولى من تونس، وبسرعة البرق ثار الشارع المصري، ومن ثم رفع السلاح في ليبيا، ومن ثم بدأت الحرب الأهلية...
إقرأ المزيد...

خلصنا عشر... والله يعينّا ويعينكم على الجاي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اليوم الأحد 26/11/2017 تكون «الشاهد» قد أكملت عشر سنوات على إصدارها الأول، بوصولها إلى العدد «3208».
كان صدور العدد الأول حلماً واليوم أكملنا عشر سنوات... لم تكن سهلة، كانت أصعب من الصعبة، والمثل يقول: «إرضاء الناس غاية لا تدرك».
لقبنا بالصحيفة الصفراء... الصحيفة...
إقرأ المزيد...

الصفحة 2 من 22