جريدة الشاهد اليومية

slide

ميسي يحذر من خطورة فرنسا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
حذر ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين من خطورة مواجهة فرنسا في الدور الثاني لكأس العالم مشيرا إلى أنها لن تكون سهلة على الإطلاق.
وقال ميسي عبر هيئة الإذاعة البريطانية  «بي بي سي»: «أعلم أنها ستكون مواجهة صعبة للغاية، لقد تابعت كل مباريات فرنسا، فهو منتخب يملك...
إقرأ المزيد...

ليفاندوفسكي يدافع عن نفسه ضد الانتقادات

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني أن حديثه عن زملائه في المنتخب بعد الهزيمة أمام كولومبيا بثلاثية نظيفة وتوديع مونديال روسيا من الدور الأول، تم تفسيره بشكل خاطئ.
وكان ليفاندوفسكي قد صرح عقب مباراة كولومبيا، أن الفريق لم ينجح في مواجهة المنافس،...
إقرأ المزيد...

سيجوردسون منح مونديال روسيا رقماً قياسياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF
سجل جيلفي سيجوردسون نجم المنتخب الأيسلندي، هدفا من ركلة جزاء في مرمى نظيره الكرواتي، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة.
وقالت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، إن ركلة سيجوردسون هي الـ17 المسجلة في مونديال روسيا، كأكبر عدد تشهده بطولة كأس العالم،...
إقرأ المزيد...

السنغال يسعى لتأكيد التأهل أمام كولومبيا العنيد

أرسل إلى صديق طباعة PDF
ربما يخشى منتخب السنغال من تكرار سيناريو مباراته الأخيرة في كأس العالم، حين تقدم مرتين أمام اليابان قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل 2-2، عندما يواجه كولومبيا في مباراة حاسمة في آخر مواجهات المجموعة الثامنة، على ملعب سمارا اليوم.
وكان بمقدور المنتخب الأفريقي حسم تأهله لدور...
إقرأ المزيد...

الساموراي الياباني ومواجهة حاسمة أمام بولندا الجريح

أرسل إلى صديق طباعة PDF
ستخوض اليابان مباراتها الحاسمة اليوم ، في ختام دور المجموعات بكأس العالم، أمام بولندا التي ودعت البطولة بالفعل، وهي تدرك أن التعادل يكفيها للتأهل لأدوار خروج المغلوب، بعد أن فازت على كولومبيا ثم تعادلت مع السنغال في أول مباراتين في المجموعة الثامنة.
وخدم الحظ اليابان...
إقرأ المزيد...

الصفحة 9 من 34