جريدة الشاهد اليومية

السويد تتسلح بالحماس والإصرار أمام المكسيك

أرسل إلى صديق طباعة PDF
بعد صدمة الهزيمة أمام ألمانيا، التي حسمت بهدف في الوقت القاتل، يتطلع المنتخب السويدي إلى حسم مصيره بيده، عندما يلتقي نظيره المكسيكي، اليوم الأربعاء، على ملعب إيكاترنبيرج أرينا، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم.
واستهل المنتخب...
إقرأ المزيد...

هوميلز تعافى من الإصابة وجاهز للمشاركة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أكد ماركوس سورج مساعد مدرب ألمانيا أن المدافع ماتس هوميلز تعافى من إصابة في الرقبة وبات جاهزا لمواجهة كوريا الجنوبية في مباراة حاسمة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الاربعاء ، لكن الشكوك تحيط بمشاركة سيباستيان رودي.
وغاب هوميلز عن فوز ألمانيا 2-1 على السويد لكنه عاد...
إقرأ المزيد...

ميتروفيتش يتحدى نجوم السيلساو

أرسل إلى صديق طباعة PDF
بعد الجدل الذي أثارته مباراته أمام سويسرا، يرغب المنتخب الصربي، في العودة مجددا لصب تركيزه في مبارياته في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وتحقيق المفاجأة الأكبر، بإقصاء المنتخب البرازيلي من المنافسات.
وقال مهاجم صربيا، ألكسندر ميتروفيتش، قبل مواجهة بلاده البرازيل اليوم،...
إقرأ المزيد...

«بيرو» يخطف «أستراليا» بهدفين ... وودعا البطولة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قدم المنتخب البيروفي اداءً مثاليا خلال مباراته التي جمعته مع استراليا في ختام منافسات المجموعة والتي انتهت بفوز بيرو بهدفين مقابل لاشيء ليحقق ثلاث نقاط تاريخية ويحتل المركز الثالث في المجموعة تاركاً استراليا في المركز الرابع والاخير.
ونجح منتخب بيرو في احكام سيطرته على...
إقرأ المزيد...

التعادل السلبي يصعد بفرنسا والدنمارك إلى الدور الثاني

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تعادل منتخب فرنسا مع نظيره الدنمارك في مباراة سلبية أقيمت امس  الثلاثاء بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ليتأهل الفريقان إلى الدور الثاني.
وضمنت فرنسا بهذا التعادل صدارة المجموعة لترفع رصيدها إلى 7 نقاط، لينتظر وصيف المجموعة الرابعة بين منتخبات نيجيريا، الأرجنتين...
إقرأ المزيد...

صلاح كشف سبب عدم الاحتفال أمام السعودية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أكد محمد صلاح النجم المصري أن عدم احتفاله بهدفه التاريخي والثاني له في كأس العالم أمام المنتخب السعودي بسبب حبه للمملكة العربية السعودية واعتبارها بلده الثاني، مبيناً أنه لا يحتفل ضد أشقائه.
وقال صلاح، في تصريح تلفزيوني بعد نهاية اللقاء، «أشكر الجماهير المصرية التي...
إقرأ المزيد...

مارادونا يشيد بانتفاضة كولومبيا وتألق أوروغواي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أشاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بالفوز العريض الذي حققه منتخبا كولومبيا وأوروغواي، على بولندا وروسيا على الترتيب في بطولة كأس العالم 2018 معتبرا هذا الانتصار بمثابة إحياء جديد لكرة أميركا الجنوبية في المونديال.
وأشار مارادونا من خلال برنامج...
إقرأ المزيد...

الصفحة 10 من 24