جريدة الشاهد اليومية

سان جيرمان يواجه نيس وعينه على تعويض الإخفاق الأوروبي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يحل باريس سان جيرمان حامل اللقب اليوم ضيفاً على نيس في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي الذي يتصدره بفارق مريح جداً، وعينه على الاختبار القاري الذي ينتظره الأربعاء على ملعبه في دوري أبطال أوروبا.
ويبدو النادي الباريسي في طريقه الى تأكيد هيمنته المحلية بتصدره الدوري...
إقرأ المزيد...

«بوست» رونالدو على «انستغرام» يساوي 641 ألف يورو

أرسل إلى صديق طباعة PDF
ذكرت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يأتي في المرتبة الأولى بين الرياضيين على مستوى العالم، كأكثر من يحقق عوائد مالية من نشاطه الترويجي على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، متفوقا على الثنائي الأرجنتيني ليونيل...
إقرأ المزيد...

نابولي يسعى لوضع حد لانتصارات يوفنتوس في الكالتشيو

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يلتقي يوفنتوس بطل إيطاليا في السنوات الأخيرة ونابولي منافسه الدائم مؤخرًا اليوم حيث يحتلان مرة أخرى أول مركزين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
ورغم أنها المباراة السابعة فقط للفريقين هذا الموسم، فإنها من المرجح أن تكون حاسمة في سباق المنافسة مع سعي نابولي لوضع حد لهيمنة...
إقرأ المزيد...

تشيلسي أذاق ليفربول مرارة الخسارة في كأس الرابطة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أذاق تشيلسي مستضيفه ليفربول، طعم الخسارة الأولى في المسابقات كافة هذا الموسم وتأهّل إلى دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين، بفوزه عليه «2-1»، في معقله أنفيلد رود.
وافتتح ليفربول التسجيل عبر دانييل ستوريدج «58»، لكن تشيلسي قلب تأخّره إلى فوز عن طريق إيميرسون بالميري...
إقرأ المزيد...

إشبيلية حرم الريال من صدارة الليغا بثلاثية قاسية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تلقى ريال مدريد الهزيمة الأولى له هذا الموسم في الدوري الإسباني، بعدما سقط في فخ إشبيلية بنتيجة «3-0»، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة السادسة.
أحرز البرتغالي أندريه سيلفا هدفين لإشبيلية في الدقيقتين 17 و21، ثم أضاف زميله وسام بن...
إقرأ المزيد...

بوغبا ومورينيو... قُطِعت شعرة معاوية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
شهدت تدريبات مانشستر يونايتد، نقاشاً ساخناً بين المدرب البرتغالي للفريق، جوزيه مورينيو، واللاعب الفرنسي بول بوغبا، وذلك بعد يوم من الخروج المخيب للفريق من كأس الرابطة الانكليزية أمام ديربي كاونتي، ليكشف هذا النقاش حقيقة تطور الخلافات بين الرجلين.
وأظهر مقطع فيديو مصور...
إقرأ المزيد...

إنتر ميلان عانى الأمرين للفوز على فيورنتينا في الكالتشيو

أرسل إلى صديق طباعة PDF
حقق إنتر ميلان، فوزًا صعبًا على ضيفه فيورنتينا، بنتيجة 2-1،  على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة السادسة من عمر الدوري الإيطالي.
ثنائية إنتر ميلان، حملت توقيع ماورو إيكاردي من ركلة جزاء في الدقيقة 45، ودانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة 77، فيما سجل فيديريكو كييزا، هدف...
إقرأ المزيد...

الصفحة 7 من 26