جريدة الشاهد اليومية

فاتي ودي يونغ يسجلان حضوراً قياسياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF
سجل الهولندي فرينكي دي يونغ، نجم برشلونة، هدفًا وصنع آخر، أمام فالنسيا،على ملعب كامب نو، ضمن الجولة الرابعة للدوري الإسباني.
وبحسب شبكة «أوبتا» للإحصائيات، فقد تمكن دي يونغ من الصناعة والتسجيل في مباراة واحدة لأول مرة في مسيرته، سواء مع برشلونة أو ناديه السابق...
إقرأ المزيد...

برشلونة يفكر في التخلي عن صفقة نيمار نهائياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تزايد الخلاف داخل مجلس إدارة برشلونة حول عودة المهاجم البرازيلي نيمار من عدمه، بعد تعثر المفاوضات التي أجراها النادي الكتالوني مع باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، لتتوجه أنظار مسؤولي بطل إسبانيا حاليا إلى المهاجم الشاب لحديقة الأمراء، كيليان...
إقرأ المزيد...

مارسيلينو: الفوز بكأس الملك وراء إقالتي من فالنسيا!

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أبدى المدرب مارسيلينو غارسيا تورال، الذي أقيل الأربعاء الماضي من تدريب فالنسيا، اقتناعه بأن عدم تغاضيه عن الكفاح من أجل التتويج بكأس ملك إسبانيا وفوزه باللقب في النهاية، كان بمثابة القشة التي قصمت ظهير البعير في علاقة الثقة بينه ومالك النادي، بيتر ليم.
وقال مارسيلينو...
إقرأ المزيد...

خمس مباريات في الدوري الإسباني الليلة

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تتواصل منافسات الجولة الرابعة من مسابقة لدوري الاسباني اليوم حيث يلعب  ايبار مع اسبانيول فيما يلعب الافيس مع اشبيلية كما يلعب سيلتافيغو مع غرناطة ويلعب بلد الوليد مع اوساسونا واخيرا يلعب ريال بيتيس مع خيتافي.
وبدوره صف مدرب إشبيلية جولين لوبيتيغي مواجهة ديبورتيفو...
إقرأ المزيد...

فرنسا تكتفي بثلاثية سهلة في مرمى أندورا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اكتفى منتخب فرنسا بثلاثية في شباك ضيفه أندورا، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات المجموعة الثامنة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا «يورو 2020».
سجل ثلاثية الديوك كينغسلي كومان وكليمنت لينجليه ووسام بن يدر بالدقائق 18 و52 و91، ليرفع أبطال العالم رصيدهم إلى 15 نقطة...
إقرأ المزيد...

مدرب بلجيكا: دي بروين أفضل صانع ألعاب في العالم

أرسل إلى صديق طباعة PDF
وصف روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا، لاعبه كيفن دي بروين، بأنه «أفضل صانع لعب في العالم» بعد أن سجل هدفا وصنع ثلاثة في فوز ساحق 4 - 0 على اسكتلندا في تصفيات بطولة أوروبا 2020.
وافتقدت بلجيكا القائد المصاب إيدين هازارد لكن غيابه لم يكن مؤثرا حيث قدم المنتخب المصنف الأول...
إقرأ المزيد...

غريزمان يكشف عن أسباب ضياع ركلة الجزاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF
واصلت لعنة ركلات الجزاء مطاردتها لأنطوان غريزمان نجم برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا.
وأضاع غريزمان ركلة جزاء بعد مرور 28 دقيقة خلال مباراة منتخب بلاده أمام أندورا، في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020.
وكان مهاجم برشلونة قد أضاع ركلة جزاء في مباراة الجولة الماضية...
إقرأ المزيد...

الصفحة 8 من 16