جريدة الشاهد اليومية

بوسكيتس ينتقد تقنية الفيديو

أرسل إلى صديق طباعة PDF
وجه الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الإسباني سهام نقده نحو تقنية الفيديو بعد أن تسببت بطرد مدافع برشلونة كليمونت لينجليت في مباراة الديربي أمام جيرونا.
وقال بوسكيتس في تصريحات أبرزتها صحيفة «ماركا» عقب التعادل أمام جيرونا: «لعبنا على أعلى مستوى إلى أن...
إقرأ المزيد...
رفع رصيده إلى 13نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن الريال

جيرونا أوقف قطار برشلونة بتعادل مثير في الليغا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
سقط برشلونة في فخ التعادل «2-2»، خلال ديربي كتالونيا أمام ضيفه، جيرونا، على ملعب كامب نو، لحساب الجولة الخامسة من الليغا.
وأحرز هدفي برشلونة، ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه، في الدقيقتين 19 و63، بينما سجل لجيرونا، كريستيان ستواني، في الدقيقتين 45 و51.
ورفع البارشا رصيده بذلك...
إقرأ المزيد...

مورينيو: لاعبو يونايتد لا يعرفون أبسط قواعد كرة القدم

أرسل إلى صديق طباعة PDF
شكك جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في عقلية لاعبيه بعدما اكتفى فريقه بالتعادل 1-1 مع وولفرهامبتون، في الدوري الإنكليزي.
وقال مورينيو الذي كال المديح لوولفرهامبتون الذي يدربه مواطنه البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو «الأداء لم يكن جيدا وولفرهامبتون دخل المباراة...
إقرأ المزيد...

ماركا: رونالدو يشعر بالاضطهاد من قبل الاتحاد الأوروبي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
ادّعت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن كريستيانو رونالدو وحاشيته يشعران «بالاضطهاد» من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ انضمامه إلى يوفنتوس. وقد تدهورت العلاقة مع «اليويفا» بسرعة منذ ترك ريال مدريد.
كان رونالدو قد غاب عن حفل اختيار أفضل لاعب في أوروبا،...
إقرأ المزيد...

إنتر ميلان ينجو من مقصلة سامبدوريا في الدوري الإيطالي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
خطف إنتر ميلان فوزاً بشق الأنفس على مضيفه سامبدوريا بتسجيل هدفٍ قاتل في لقاءٍ جمعهما على ملعب لويغي فيراريس ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.
وكانت النتيجة تشير إلى التعادل دون أي هدف بين سامبدوريا وإنتر ميلان ، قبل أن يسجل الأخير هدفاً في الوقت بدل الضائع من...
إقرأ المزيد...

سيدويل كشف كواليس رحيل مورينيو عن البلوز

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كشف اللاعب السابق في صفوف تشيلسي الإنكليزي، ستيف سيدويل، عن الحالة التي انتابت نجوم الفريق، عقب إعلان رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عن البلوز، في الفترة الأولى عام 2007.
وأقيل مورينيو في فترته الأولى مع تشيلسي، بعد أن أشارت التقارير إلى وجود خلاف مع مالك النادي،...
إقرأ المزيد...

بيدرو يضع هازارد ضمن أفضل أربعة لاعبين بالعالم

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يرى لاعب تشيلسي، بيدرو رودريغز، أن زميله في الفريق إيدين هازارد، يجب وضعه في نفس الخانة إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وشارك اللاعب الإسباني إلى جانب البرغوث في برشلونة، قبل أن ينتقل إلى صفوف البلوز، في 2015، حيث يلعب حاليًا بجانب زميله البلجيكي هازارد.
وقال بيدرو في...
إقرأ المزيد...

الصفحة 9 من 26