جريدة الشاهد اليومية

الرياضة

ميثاء بن ضاوي: ثلاثيات السلة إضافة إيجابية لسيدات الإمارات

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أبدت ميثاء بن ضاوي، عضوة مجلس الإدارة رئيسة اللجنة النسائية في اتحاد الإمارات لكرة السلة، سعادتها بإضافة لعبة ثلاثيات كرة السلة للسيدات لأول مرة ضمن دورة ألعاب ند الشبا الرمضانية، مبينة أنها إضافة إيجابية للعبة.
وأكدت بن ضاوي أن هذه اللعبة تحظى بشعبية واسعة بين قطاعات...
إقرأ المزيد...
بعد حسم مواجهة لاتسيو بثلاثية في الكالتشيو

إنتر ميلان انتزع البطاقة الأخيرة لدوري أبطال أوروبا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
حسم انتر ميلان البطاقة الاخيرة المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بفوزه على مضيفه لاتسيو 3-2 في مباراة مثيرة باحداثها في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم، في حين ضمن ميلان مشاركته مباشرة في الدوري الاوروبي «يوروباليغ» بفوزه...
إقرأ المزيد...

الأرقام تمنح لقب البريميرليغ للإنكليز أكثر من الأجانب

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كشفت احصائيات إنكليزية ان اللاعب الإنكليزي لا يزال عنصراً مؤثراً في نتائج الأندية الفائزة بلقب الدوري المحلي منذ انطلاق البطولة في موسم «1992-1993» رغم سياسة الأندية في المراهنة على اللاعب الأجنبي صاحب الحضور القوي في تشكيلة الأندية العشرين. ووفقا لاحصائيات نشرتها...
إقرأ المزيد...

دي بروين أفضل صانع لعب في أوروبا

أرسل إلى صديق طباعة PDF
احتفظ البلجيكي كيفن دي بروين، نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بصدارة ترتيب أفضل صانعي الأهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى لكرة القدم، بعدما أضاف لرصيده تمريرة حاسمة جديدة خلال الجولة الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.
ورفع دي بروين رصيده إلى 16 تمريرة حاسمة في...
إقرأ المزيد...

أتلتيكو مدريد يستحوذ على التشكيلة المثالية لليوربا ليغ

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اختارت اللجنة الفنية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» تشكيلة الموسم في بطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» التي انتهت منافساتها بتتويج نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بلقبها بعد تغلبه على اولمبيك مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.
وتكونت...
إقرأ المزيد...

الصفحة 2 من 22