جريدة الشاهد اليومية

الفنان القطري عبدالعزيز جاسم... رحل

أرسل إلى صديق طباعة PDF
توفي مساء أمس الفنان القطري القدير عبد العزيز جاسم، في احد مستشفيات تايلند، بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 61 عاماً. يذكر أن الفنان عبدالعزيز جاسم قدم في شهر نوفمبر الماضي مسرحية ديرة العز مع نخبة من نجوم المسرح القطري، وهي من تأليفه وإخراج الفنان سعد البورشيد، كما قدم...
إقرأ المزيد...

المنارة المظفرية ... معلم تاريخي في «أربيل»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
«المنارة المظفرية» من الاثار الاسلامية القديمة والمهمة وسط مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق ورمز المدينة بعد قلعتها العتيقة وأعلى وأكبر منارة في العراق وفقا للباحثين في الاثار.
وذاعت شهرة المنارة لجمال منظرها وهندسة بنائها وأخذت أربيل كمدينة تاريخية شهرتها...
إقرأ المزيد...

ارتفاع قتلى حادث انقلاب شاحنة تركية إلى 22 شخصاً

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قالت مصادر امنية تركية امس ان عدد قتلى حادث انقلاب شاحنة تقل مهاجرين غير شرعيين في «إزمير» غربي تركيا ارتفع إلى 22 شخصا.
ونقلت وكالة «الأناضول» التركية عن تلك المصادر قولها إن الشاحنة التي كانت تقل مهاجرين غير شرعيين بينهم أطفال انقلبت في قضاء مندريس بولاية...
إقرأ المزيد...

«الغوص» ينتشل قارباً من «رأس الأرض»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تمكن فريق الغوص التابع للمبرة التطوعية البيئية من رفع قارب غارق في ميناء «رأس الارض» بطول 24 قدما يزن ثلاثة أطنان اثر تسرب المياه اليه وذلك بالتعاون مع إدارة نادي «رأس الأرض» التابعة لشركة النقل العام الكويتية.
وقال رئيس الفريق وليد الفاضل ان غواصي الفريق...
إقرأ المزيد...

توقعات بارتفاع عدد قتلى الإعصار «مايكل»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
من المتوقع أن يرتفع عدد قتلى الإعصار مايكل مطلع الأسبوع، فيما لم يعرف حتى الآن مصير المئات في الجزء الشمالي الغربي من ولاية فلوريدا، حيث ظلت البلدات المنكوبة معزولة وتعيش في الظلام.وقال مسؤولون إن 18 شخصا على الأقل لقوا حتفهم في ولايات فلوريدا وجورجيا ونورث كارولاينا...
إقرأ المزيد...

الألبان تقلل خطر الإصابة بالسكري

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اقترحت نتائج دراسة دولية جديدة إعادة النظر في اعتبار منتجات الألبان مثل  الحليب والجبن واللبن «الزبادي» من العوامل التي تؤدي الى مرض السكري. وقدمت الدراسة ادلة على ان دهون الألبان يمكن ان تساعد على تقليل خطر الاصابة بهذا المرض المزمن.
وكانت دراسة حديثة اخرى، نشرت...
إقرأ المزيد...

وفاة المطربة غنوة سليمان إثر حادث سير

أرسل إلى صديق طباعة PDF
توفيت المطربة المصرية غنوة سليمان، أمس، إثر تعرضها لحادث سير مروع.
وتعرضت غنوة للحادث، ونُقلت على إثره إلى المستشفى الجوي في التجمع الخامس في القاهرة، حيث تم إيداعها غرفة العناية المركزة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة هناك.
يذكر أن غنوة هي شقيقة المطربة المصرية أنغام،...
إقرأ المزيد...

الصفحة 1 من 23