جريدة الشاهد اليومية

مصر: تغيير اسم شارع السلطان سليم الأول

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قالت وسائل إعلام مصرية إن شارع السلطان سليم الأول, وهو أحد أشهر سلاطين العثمانيين, الكائن في القاهرة سيتم تغيير اسمه بعد عقود من تسميته بهذا الاسم.
وقال محافظ القاهرة عاطف عبدالحميد انه لا يصح إطلاق اسم مستعمر على أحد الشوارع المصرية وأن اساتذة التاريخ المعاصر تحدثوا عن...
إقرأ المزيد...

أكياس الشاي علاج سريع لتورم العيون

أرسل إلى صديق طباعة PDF
ذكرت بوابة الجمال «هاوت.دي» الألمانية أن أكياس الشاي تعد علاجاً سريعاً لتورم العيون والأكياس الدمعية، وهي أعراض شائعة تظهر في الصباح بعد السهر طوال الليل.
وأوضحت أن الشاي الأسود يحتوي على مادة «تانين»، التي تتمتع بتأثير مُهدئ ومضاد للبكتيريا ومزيل للتورم. ومن...
إقرأ المزيد...

رئيس بلا... هاتف ذكي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اعترف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بأنه لا يملك هاتفا ذكيا، وذلك بعد نحو عام من إعلانه عدم اهتمامه باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال بوتين، رداً على تعليق لميخائيل كوفالشوك مدير معهد أبحاث كورشاتوف النووي قال فيه إن «كل شخص لديه هاتف ذكي في جيبه»، «أنت قلت...
إقرأ المزيد...

بانكوك: تلوث الهواء وصل إلى درجة «غير صحي تماماً»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
وصل مستوى تلوث الهواء في بانكوك، إلى درجة «غير صحية تماماً»، بعد أن شهدت العاصمة التايلندية انتشاراً للضباب الدخاني خلال الأسابيع الماضية.
وسجل مؤشر جودة الهواء في بانكوك 203 نقاط، وهو أعلى مستوى يتم تسجيله خلال السنوات الاخيرة، بحسب ما ذكره موقع «aqicn.org»...
إقرأ المزيد...

سورية انسحبت من برنامج فرنسي شهير بسبب «الإرهاب»

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قررت المتسابقة السورية منال ابتسام الانسحاب من النسخة الفرنسية للبرنامج العالمي «الصوت» THE VOICE بسبب تغريدات مثيرة للجدل كانت قد نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وقالت منال وهي حاصلة على الجنسية الفرنسية على صفحتها الرسمية في موقع «فيسبوك»: «لقد قضيت...
إقرأ المزيد...

كيكة مرصعة بالألماس سعرها مليون دولار

أرسل إلى صديق طباعة PDF
عرض منظمو معرض العروس في دبي بمركز دبي التجاري العالمي، مشاركة استثنائية للمصممة الشهيرة صاحبة أغلى كيكة في العالم ديبي وينغهام، عبارة عن كيكة مرصعة بالألماس قابلة للأكل مستوحاة من التراث العربي الأصيل بلغت كلفتها مليون دولار.
 واستوحت المصممة تصميمها من التراث...
إقرأ المزيد...

رونالدو: لم أعد كما في السابق

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اعترف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أن للعمر حقه. وأكد في مقابلة مع مجلة إيطالية للرجال أنه لم يعد قادراً على القيام بأشياء كان يقوم بها منذ 10 سنوات.
وقال لمجلة «جي.كيو» الإيطالية المتخصصة في عالم الموضة للرجال: «أحاول أن أكون على أعلى مستوى من الناحية البدنية...
إقرأ المزيد...

الصفحة 5 من 10