جريدة الشاهد اليومية

دهس وكيل ضابط في «المباحث» بالصباحية

أرسل إلى صديق طباعة PDF
كتب محسن الهيلم:

أقدم شاب على دهس وكيل ضابط يعمل في المباحث أثناء محاولة استيقافه إذ قام بوصلة تشفيط واستعراض على مركبته في منطقة الصباحية.
وكان المتهم يقوم بالاستهتار والرعونة في منطقة الصباحية معرضاً أرواح الأبرياء للخطر ما دفع وكيل ضابط في المباحث إلى الخروج من منزله...
إقرأ المزيد...

العازمي وصل إلى البلاد بعد احتجازه 5 أشهر في إيران

أرسل إلى صديق طباعة PDF
وصل إلى البلاد أمس المواطن فالح العازمي والذي كان محتجزاً لدى السلطات الإيرانية لمدة 5 أشهر لدخوله منطقة عسكرية عن طريق الخطأ.
وكان مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية سامي الحمد، قد أعلن الافراج عن المواطن الكويتي فالح العازمي، مبيناً أنه تم استلامه من قبل أحد أعضاء...
إقرأ المزيد...

«البلدية»: لا تراجع عن إحالة كل مخالفات البناء إلى التحقيق

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قال المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي أمس  إنه «لا تراجع» عن إحالة كل المخالفات المتعلقة بالبناء إلى جهات التحقيق المختصة بغية فرض هيبة القانون.
وأوضح المنفوحي في بيان صادر عن البلدية عقب اجتماعه بلجنة التعامل مع مخالفات البناء ان اللجنة المشكلة أخيرا تم...
إقرأ المزيد...

جهاز الألعاب «كومودور» الجديد يأتي بـ64 لعبة نهاية مارس

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أعلنت شركة كومودور انترناشيونال عن إطلاق الإصدار الجديد من جهاز الألعاب Comodore 64 في 29 مارس المقبل، وأوضحت الشركة الأميركية أن جهاز الألعاب الجديد يأتي مزوداً بـ 64 لعبة من قبل المصنع، ومنها على سبيل المثال لعبة California Games و Speedball 2: Brutal Deluxe وParadroid وImpossible Mission.
ويتم توصيل الإصدار...
إقرأ المزيد...

للمرة الأولى: فراولة من غزة إلى الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أعلنت وزارة الزراعة الفلسطينية في قطاع غزة أمس  البدء بتصدير شحنة من الفراولة الى الكويت لأول مرة بهدف تحسين اوضاع المزارعين الفلسطينيين.
وقال مدير التسويق والمعابر في الوزارة تحسين السقا لوكالة الانباء الكويتية «كونا» إنه تم تصدير طن واحد من شحنة الفراولة للبدء...
إقرأ المزيد...

غوميز الأكثر نفوذاً في الاسنتغرام بـ 133 مليون متابع

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أعلنت شركة «RelishMix» البريطانية اسماء 8 نساء سيطرن على المراكز الأولى، في قائمة المشاهير الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ حصلت غوميز على المركز الأول بـ 133 مليون متابع في الانستغرام.

أشعة الليزر تؤدي لإصابات خطيرة في العين

أرسل إلى صديق طباعة PDF
أشارت الجمعية الألمانية لطب العيون إلى أن الأشعة الصادرة عن مؤشر الليزر يمكن أن تؤدي إلى إصابات خطيرة في العين.
وأوضحت الجميعة الألمانية أن المتاجر الإلكترونية على الإنترنت تزخر بالعديد من مؤشرات الليزر، التي تتخطى قدرة الإشعاع المسموح بها، والتي تبلغ واحد مللي واط،...
إقرأ المزيد...

الصفحة 7 من 10