جريدة الشاهد اليومية

خالد الحمد

خالد الحمد

هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

اليك سيدي سمو ولي العهد

الثلاثاء, 05 يوليو 2016

العلاقة بين الانسان وبين الأرض هي الهوية والارض يحدد هويتها الانسان، والانسان يحدد هويته بالأرض ويُشكَلُ من هذه العلاقة وهذا بالتحديد هوية الدولة والشعب والمجتمع والانسان، في كتاب الله جاء وصف ابراهيم عليه السلام بأنه أمة قال ان ابراهيم كان أمة فإنسان واحد فقط يعدل أمة لأنه يتمتع بخصائص منّ الله تعالى عليه بها هذه المفاهيم نستلهم منها مبدأ النظرة الانسانية والأخلاقية لسيدي سمو ولي العهد الذي عرفناه وعرفه الجميع رجلا تحدد وجوده بحدود وطنه حمل عبء الوطن بشرف وأمانة وجسد آمال الكويتيين ومعاناتهم تقيا بارا بأهله ورعيته صادقا مؤمناً متبعاً متأسياً بسيرة خير الخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم .

مبادئ العروبة والأصالة العربية تنعكس في حركاته وسكناته فإلى مقامك سيدي ولي العهد يا أمينا على عهد الوطن والشعب، القلب يحمل في حناياه محبتك فهنيئا لسيدي صاحب السمو أمير البلاد برفيق دربه على عهد الكويت.

وهنيئا للوطن للناس بك نتوجه إليك بالتحية والمحبة والدعاء بطول العمر ونحن في ختام شهر رمضان المبارك نسأله تعالى أن يحفظك ذخرا للكويت والكويتيين.

وكل عام وانتم بخير

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث