جريدة الشاهد اليومية

سعد العنزي

سعد العنزي

عبارة

هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

خطوة في الاتجاه الصحيح للوزير الجراح

الإثنين, 02 يناير 2017

لاشك ان القرار الذي اصدره النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح والمتعلق باخواننا «البدون» بتمديد رخصة سوق المركبات لسنتين لهي خطوة يشكر عليها، لما لها من آثار ايجابية ونفسية في آن واحد لاخواننا البدون، مما يدلل على أن الوزير عازم على الدفع لحل هذه القضية قدر الامكان لانها قضية متشابكة ومعقدة فضلاً عن انها تراكمية.
قد يقول قائل ومالفائدة من التمديد سنة اضافية في سبيل ان القضية لا تزال مكانك راوح، فنرد فورا ان الفائدة تكمن بأن الوزير منذ جلوسه على مقعد الوزارة اتخذ هذه الخطوة، مما يؤكد ان الوزير واضعا امام عينيه هذه القضية التي أرقت الجميع، وأقضت مضاجعهم فضلا عن انها قضية إنسانية بالدرجة الاولى.
الجراح له باع طويل، وخبرة كبيرة أهلته بأن يتولى وزارة الدفاع ثم الداخلية، وقد ترك بصمة واضحة في وزارة الدفاع مما جعلت له مكانة كبيرة، وقدر عظيم، ومحبة كبيرة لكل من عرفه وعمل معه، فالجراح بحسب كل من يعرفه بأنه رجل إنساني إلى ابعد حد ويتعامل مع الجميع بكل عفوية واخوية مما اكسبه حب الآخرين له.
خصال الوزير الجراح لا نستطيع ان نحصيها في هذه السطور بل تحتاج إلى مجلدات على الرغم من السنوات القليلة التي تولى فيها الحقائب الوزارية، فقلبه الكبير الذي فتحه للجميع هو الذي فتح آفاق المحبة والصداقة والعلاقات مع الآخرين، وهو بالفعل يستحق كل هذه المحبة، سائلا الله عز وجل ان يوفقه في هذه المهمة الجديدة ويكتب له التوفيق والسداد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث