جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 16 مارس 2017

توافق الرئيسين

وهدأ ضجيج العاصفة السياسية والزوبعة المفتعلة التي حاول البعض تأجيجها والتسويق لها بين فترة وأخرى عبر التصريحات الاعلامية الرنانة, فبعد المكرمة الأميرية السامية  بالنظربعودة الجناسي لمن سحبت منهم هجدت أصوات الصراخيين والمولولين الذين اعتلوا منصات التكسب السياسي على الرغم من تمسك البعض منهم وإصراره علي التصعيد والصدام مع الحكومة واستجواب رئيسها سمو الشيخ جابر المبارك الذي كعادته بدا هادئا متعاونا مع مجلس الأمة ورئيسه النشط مرزوق الغانم  في صورة جميلة للعمل السياسي والتفاهمات الحكومية النيابية .. بعيدا عن التأزيم والانفعالات والتشنجات والبطولات الورقية الهشة التي يحاول البعض ان يكون فارسها وكحيلانها بلا نكهة ولا طعم ولا معنى ما غير تلويح مثل تلويح صقار وضجيج يصم الآذان .
 ما فهموا أصول اللعبة السياسية .. كطنطنة أحدهم بقضية الإيداعات والتي نسمع طنينها ولم نشاهد عسلها وحلوها ومرها ..
 يا سادة يا كرام يا أعضاء مجلس الأمة .. نعم الكويت تستحق منكم الحماس والرقابة والتشريع وتلك مسؤولية تاريخية تتحملونها في خوضكم غمار العمل السياسي  ولكن ما هكذا تورد الإبل .. قليل من الحكمة والتعاون مع الحكومة وستصلون بإذن الله إلى نتيجة مرضية للجميع .. حينها سيذكركم الشعب الكويتي بكل خير .
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث