جريدة الشاهد اليومية

غليفص بن عكشان

غليفص بن عكشان

هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.

لماذا العالم الإسلامي قاتل ومقتول؟

الخميس, 12 أكتوير 2017

كان القتل بين العرب في الجاهلية لأسباب عدة وبعد الاسلام في معارك الردة ثم معركة الجمل، وانتهى في معركة صفين واغتيال الامام علي بن ابي طالب عليه السلام وكرم الله وجهه ورضي عنه، ثم بعده الامام الحسين بن علي عليه السلام ورضى الله عنه، وحاربت الدولة الاموية الخوارج من العرب بقيادة ابن ابي صفره، حتى سقطت وخلفتها دولة بني العباس وثورتهم باسم آل البيت العظام، والاستئثار بالسلطة لآل العباس.
فكر اخي العربي والمسلم لماذا القاتل والمقتول في العالم فقط العربي والاسلامي؟ اذ العرب والمسلمون مادة القتل والاتهام بالتحريض عليه، خصوصا وهم حملة القرأن الذي نزل بلغتهم، نعم تفقه غيرهم فيه وعلومه، لكن الفضل لمن أدخلهم في علوم لغته حتى أتقنوا فن اللغة العربية وفهموا القرآن، ولهم فضل معلوم في جميع فروع العلم بفضل فهمهم للغه العربية.
من تكون له مصالح او مصلحةٌ في ان يقتل العربي العربي والمسلم يقتل المسلم؟ هل  أمر الله بذلك في دين الاسلام المنزل بالوحي على رسول الله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم او أمر بذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن يقتل كل منا الآخر؟!، أبداً لكن الشيطان والشياطين الكبرى النفوس المريضة بحب السلطة جعلت العربي والمسلم يقتل كل منهم الآخر دون حق في ذلك من دين الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، اذ ذلك من وسوسة الشيطان على نفوس بعض حكام العرب والمسلمين بالخوف من شعوبهم، وكل منهم حجته حفظ الدين الاسلامي.
فضلا عن ذلك حب بعضهم للدنيا التي  جعلتهم يموتون تحت اقدام الغرب والشرق طلبا للحماية، بما يدل على عدم علمهم بتاريخ الامم التي سبقتهم ومصير حكام تلك الامم، وليس مصير حكام الحاضر بأفضل ممن سبقهم، حيث الحكومات الفردية لا محالة زائلة، والعدل والمساواة دائمة بين الشعوب والأنظمة التي تُسير أمورها، وليس ذلك متوافراً الا في بلاد العالم الغربي التي تتمتع باحترام الشعوب تحت مظلة القانون التي تظل الجميع بالعدل في تطبيقه وتنفيذه.
اما الرقص على حوافر الخيل واخفاف الإبل وإظلاف الماعز والخراف وبيض الحمام وأجنحة الطيور الجارحة فهو لدى الأنظمة العربية التي تُغذيها حكومات الغرب ومخابراته بمخدر حمايتها حتى تقوم بما يفرض عليها مقابل هذه الحماية بقمع الشعوب وكسر هيبتها حتى تموت همتها وترضى بوصاية الغرب على بعضها والشرق على البعض الاخر وأن يقتل كل منهم الاخر، والدليل ان بعض حكام العرب وجامعتهم العربية ليس لهم القدرة على حل اي خلاف بينهم خلقوه او تم اختلاقه لهم، عندئذ يتدخل مجلس الأمن بإرسال مبعوث باسم الامم المتحدة يتوسط في شأن عربي ويزيد الوضع تعقيدا وقتلا ودمارا، بما يدل على انهم لا يملكون من امرهم شيئاً.
اذ سلط الله سبحانه وتعالى بعضهم على بعض وفتحوا أبواب بلادهم للاعداء يذلونهم ويقتلونهم ويسلبون اموالهم، ونسوا ما حصل لدويلات الأندلس، وماهو واقع عليهم بعد الثورة العربية من الاستعمار والتقسيم حتى الآن، ولم يفيقوا مع تهديدهم بشرق اوسط جديد والذي ظهرت بوادره بتقسيم العراق واحتلال سوريا وتقسيمها بين اربع دول، إنهم في سكرتهم يعمهون.
اللهم لك الحمد على الأمن والأمان والوحدة الوطنية، اللهم صل على محمد وآل محمد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث