جريدة الشاهد اليومية

الثلاثاء, 26 ديسمبر 2017

نواف الأحمد.. خط أحمر لا نقبل المساس به

تعتز الكويت برجالها الذين أثبتوا أنهم قدوة في الخلق الكريم، والعطاء والتفاني والاخلاص من أجل رفعة الكويت وازدهارها، ومن أجل كرامة المواطن وحريته وحماية حقوقه.
ومن هؤلاء الرجال، سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، الذي يشهد له تاريخه القيادي بالتميز والنجاح، ويشهد له الكويتيون جميعا بالتواضع والاخلاق العالية، ويعلمون أنه يكن الحب والمشاعر الحميمة لكل مواطن، وقد أزال الحواجز بينه وبين اخوانه وابنائه، فأبوابه مفتوحة لكل من يريد لقاءه وذلك تجسيداً لحقيقة التواد والتراحم بين الحاكم والمحكوم.
هذه الصورة الانسانية الراقية يجسدها رمز التواضع، سمو الشيخ نواف الاحمد في كل الاوقات والظروف، وهو الحريص دائما على أن يعيش ابناء الكويت بكرامة وعزة، ولا يتعرض أحد منهم للظلم، أو أن يضيع حق مشروع لمواطن.
لقد امضى سمو الشيخ نواف الاحمد حياته في خدمة الكويت وأهلها، ونحن اليوم نرد له جزءاً من الجميل والعرفان، ونؤكد وقوفنا الى جانبه، موقف الرجال المحبين الاوفياء المخلصين، ونجدد عهدنا لسموه بالالتفاف حول القيادة المباركة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، وأن نتصدى بحزم وعزم لكل من يحاول الإساءة إلى مقام أميرنا أو ولي عهده، أو المساس بمكانتهما في قلوب أهل الكويت.
وليعلم الجميع أن سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد أكبر من كل محاولات النيل منه أو تجريحه، وأن صورته خالدة في وجدان الشعب الكويتي.
حمى الله الكويت وأميرها وولي العهد وشعبها من كل مكروه، وأدامها ذخراً للخير والإنسانية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث