جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 25 يناير 2018

سمو الرئيس «3»

لا أقصد من خلال مقالاتي المتتالية شن حملة شنعاء على مقامك السامي، أنما أكتب هذه المقالات بقلم ضميري الوطني، ذاك القلم الذي يحدوه الواجب الوطني من منطلق انتماء أصيل لهذه الأرض.
اعلم بأنك على علم بالفشل الفادح الذي اقترفته حكوماتك المتتالية، وتعلم بأن هناك عدم رضى شعبي عن النهج الذي تنتهجونه، فوزارة الدفاع المختصة بحماية حدود الدولة وأمنها تبنت تنمية جزر وسياحة بدلا من وضع خطط امنية جديدة تتواكب مع الغليان الاقليمي المحاط بنا، كما أسندت لوزارة الإعلام مسؤولية الزراعة والأمن الغذائي بدلا من أن تضع نصب أعينها دراسة علمية بحتة لتسويق مخطط الدولة من خلال القنوات الاعلامية بالرغم من أن من اسندت له الزراعة في عهده السابق ماتت جميع الأشجار في الطرقات وهي واقفة بعد أن تزينت بها الكويت لأكثر من 30 عاما وكوفئ بإعادة المسؤولية له مرة اخرى.
ليس ذلك فقط، بل هناك العديد من التخطبات تسببت بعدم الرضى من الشارع الكويتي ولاشك أن اختياركم لوسائل التسويق لمشاريعكم ليست الى حد المستوى المطلوب.
سمو الرئيس الشعب الكويتي شعب متسامح ومتماسك، والشباب في المجتمع الكويتي ما هم إلا أبناؤك، فأنت المسؤول الأول أمامهم، وهم يستحقون الأكثر والمزيد من التطور، فلم لا يكون هناك مؤتمر يجمعك بالشباب حتى توضع لك الرؤى التي يحتاجونها للمستقبل ابتداء من تعديل المناهج العلمية لنحقق مخرجات تعليمية تجعل من أبنائنا كوكبة تواجه التحديات المقبلة وتطورات المستقبل بدلا من أن نكون مجتمعا استهلاكيا يملأ المقاهي كالوضع الحالي؟

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث