جريدة الشاهد اليومية

الإثنين, 29 يناير 2018

بين النائب واللاعب

عندما خرج رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إلى مكان تجمع وسائل الإعلام ذكر في معرض كلامه أن النائب سعدون حماد... إلخ, استبدل مسمى النائب باللاعب!
ولأنني أعرف مرزوق الغانم جيداً كما أعرف «راحة يدي» فإنه كان يتحدث في تلك اللحظة بكامل تركيزه, فهو كما أعرفه دقيق جداً في اختيار كلامه, وحريص على قول الكلمة المناسبة في وقتها المناسب, بل إن مرزوق الغانم يحرص على تجديد مفرداته وتحديث معاني الكلمات, وأظنه كان يقصد أن اللاعب سعدون حماد يلعب في فريق غير راض عنه مرزوق, أو أن اللاعب النائب سعدون قد يكون لاعباً في فريق الرئيس الخفي, لأن سعدون حماد في الفترة الأخيرة بدا وكأنه اللاعب السياسي المميز في أرض البرلمان, ولا أعتقد أن حبه للرياضة قد غلبه في الملعب السياسي, فخلط بين سعدون حماد وحسين حاكم كابتن نادي الكويت, فإن مرزوق يحمل في جيناته شيئاً كبيراً يوازي الثلثين من الراحل جاسم الخرافي رئيس البرلمان السابق, فلقد كان «بو عبدالمحسن» يتقن الكلام أثناء التصريح, فيزج ببعض الألفاظ التي لا يفهمها إلا من له علاقة بما قال, ومرزوق حتماً كان يرمز إلى شيء ما.

جعفر محمد

جعفر محمد

وسع صدرك

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث