جريدة الشاهد اليومية

الأحد, 06 يناير 2019

شكراً... للداخلية

أرسلت وزارة الداخلية، ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني رداً على المقالة التي نشرتها «الشاهد» تحت عنوان «معالي وزير الداخلية... تقدير وتحية» عبرت فيها عن امتنانها وتقديرها لما كتبناه.
وأنا بدوري أقدم الشكر للوزارة، بدءاً من معالي الوزير حتى أصغر موظف فيها، وذلك لما يبذلونه من جهود مشكورة لخدمة المواطن والمقيم، ولضمان الأمن والأمان في بلد الخير والإنسانية.
وفيما يلي رد الداخلية:
تهديكم الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية خالص التحية وعميق التقدير على اسهامكم التنويري المتميز ودوركم الإعلامي الواضح في خدمة قضايا الأمن والمجتمع، وعلى تواصلكم الدائم معنا من أجل تحقيق الصالح العام.
وبالإشارة الى ما ورد في صحيفتكم الموقرة بالعدد رقم «3596» الصادر بتاريخ 25/12/2018 في زاوية الكاتب خالد الحمد تحت عنوان «معالي وزير الداخلية.. تقدير وتحية».
يطيب لنا أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا لجريدتكم الغراء، والشكر موصول للكاتب خالد الحمد لإشادته بدور وزارة الداخلية وعلى رأسها معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح والتي تعد مصدر فخر واعتزاز لجميع العاملين بالمؤسسة الأمنية.
ونؤكد لكم أن رجال الأمن سيواصلون العمل بإخلاص وسيبذلون كل ما في وسعهم من أجل أمن وأمان دولتنا الحبيبة الكويت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث