جريدة الشاهد اليومية

الخميس, 19 سبتمبر 2019

شكراً لهذا الطرح الجريء

تُسخّر شركة الدار للإعلام، ممثلة بجريدة «الشاهد» وتلفزيون الشاهد وصوت العرب وجريدة السيف الإلكترونية وتوابعها الإعلامية كفاءات وطنية وأقلاماً وأصواتاً تعمل من أجل الوطن وقضايا وهموم المواطن ليل نهار، وبشكل عادل، ولا أستطيع أن أحصي عددهم أو أفكارهم أو وقفاتهم مع الوطن، ولكن سوف اختار بشكل مباشر وبدون تحفظ الأقرب لي أنا شخصياً وللمواطنين.
‏شخص يخشى على هذا الوطن ومصالح المواطنين ومحبوب لدى الجميع، ألا وهو بداح السهلي والذي أطلق عليه أنا شخصيا منصباً شرفياً وهو وزير الإعلاميين الكويتيين، فهل يا مجلس الوزراء الموقر لديكم وزير يحمل هم الوطن ومصالح المواطنين بقدر ما نعتقد بأن وزيرنا يحمله؟
‏وهل يا مجلس الوزراء أي من وزاراتكم التفتت لمشكلة واحدة من مشاكل الوطن وتم حلها من خلال طرح حلول عقلانية كما يفعل وزيرنا؟
أليس من العقل والحكمة أن يلتفت الوزراء في مجلسكم الموقر لما يثار  من الإعلاميين لأنها هموم تخص المواطنين الذين يفترض بكم خدمتهم ؟
أليس من اللافت للنظر أن يقابل مذيع واحد ‏مسؤولين في كل الوزارات ويطرح المشاكل التي يعاني منها المواطنون ومن ثم يقوم بطرح الحلول لها ولا ينفذ منها شيئاً على أرض الواقع؟
أليس هذا يعتبر تقصيراً صارخاً بحق بلد لا يتجاوز عدد سكانه 4 ملايين نسمة ويعتقد بأن وزرائه أكفاء ويملك أموالاً تبني دولة ثانية وأرضاً تضاريسها مستقيمة كالمسطرة؟
أليس الإعلام السلطة الرابعة والتي يرغب الشعب بصفة عامة في استقاء المعلومات منه، وتصرحون أنتم أنفسكم به وتتشدقون بالتواصل من أجل طرح القضايا وسماع الحلول من أجل تطبيقها؟
ألم يكن في يوم من الأيام إعلامنا الشامخ يوصل رسائلكم الى المنطقة برمتها، ‏لماذا اليوم لا يصل الصوت الإعلامي، خصوصاً إذا كان بكفاءة ومصداقية وزيرنا بداح السهلي للحكومة وسماع الحلول الجميلة التي تطرح في برنامجه؟
إذا لم يكن لديكم تسجيل لحلقات برنامج «ليه متى» فأنا مستعد لتزويدكم بها وقتما شئتم علّ وعسى يصحو بعض الوزراء من سباتهم العميق.
شكرا لك يا سعادة وزير الإعلاميين بداح السهلي من القلب على طرحك لكل ما يهم‏ الوطن والمواطن الكويتي، بل والمقيمين على أرضه الطيبة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث