انتظر عرض حب في إسطنبول بفارغ الصبر

أميرة محمد اضطررت إلى إجراء عملية قص المعدة

طباعة

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_F1(14).pngكتب حسين محمد:

اعترفت الفنانة البحرينية أميرة محمد بأنها دخلت بوابة التجميل منذ فترة بسيطة وهي بقناعة تامة بعد أن وجدت أنها بحاجة إلى التخلص من الأوزان الزائدة التي بدأت تشعرها بالضيق منه إضافة إلى أنها فضلت أن تظهر في نيولوك واستايل جديد فالتجديد مهم جداً في حياة الإنسان والفنان بالأخص اضافة إلى أنها تنتظر بفارغ الصبر عرض مسلسلها الدرامي الجديد الذي يحمل بين طياته مفاجأة من عيار ثقيل خاصة بعد غيابها شبه الطويل عن الأعمال التلفزيونية الكويتية وإلى التفاصيل:
• ماذا عن العملية الجراحية؟
- بعد فترة من التفكير والتردد قررت أن أدخل عالم التجميل وأنا بقناعة حيث خضعت إلى عملية جراحية من أجل التخلص من الوزن الزائد لذلك اضطررت لقص المعدة واليوم أشعر بأني في أحسن حالاتي.
• لماذا دخلت هذه البوابة وما الهدف منها؟
- لا أنكر أني أخاف من العمليات ودخول المستشفيات لكن بعدما وجدت نفسي أشعر بالتعب المستمر بسبب الوزن ولم تنفع معي الحمية الغذائية التي كنت اتبعها قررت أن أتحمل كافة المسؤولية وانتظر النتيجة ولله الحمد كانت مرضية وسعيدة في شكلي الجديد وبالمناسبة أحببت أن أشرك جمهوري الحبيب في رحلتي هذه فوجدت منهم كل الحب والتشجيع والدعم المعنوي الذي زاد من معنوياتي كثيرا وبالمناسبة دائما أقول إن محبة الناس كنز لا يعوض بمال أو شهرة فهم شركاء معي بالنجاح.
• كيف ترين حالك بنيولوك الجديد؟
- سعيدة وبرأيي التجديد مهم في حياة الإنسان وضروري جدا للفنانة لكي تمتلك دائما إطلالة جديدة ومختلفة ومميزة عن غيرها.
• الكل يترقب عملك الدرامي الجديد «حب في إسطنبول» لشهر رمضان؟
- أنتظره بفارغ الصبر لعرضه على المشاهدين خاصة أن هذا العمل يشهد عودتي مجدداً إلى الدراما الكويتية بعد غياب أكثر من أربع سنوات عنها فكان بداخلي شوق ولهفة كبيرة بأن الجمهور الكويتي يشاهدني من خلال هذا العمل خاصة أنه يحمل في طياته مفاجأة من عيار ثقيل لا أود الكشف عنها واتركها لحين عرضه في موسم رمضان.
• ما مدى صحة أن عنوان المسلسل تغير؟
- بالفعل الجهة المنتجة للعمل فضلت تغيير الاسم من حب في إسطنبول إلى مسلسل نهاية حلم حيث شاركني العديد من النجوم في العمل أبرزهم الفنانون عبدالله بو شهري وأحمد السلمان وخالد البريكي وملاك وأمل العوضي وسوف يعرض على أكثر من محطة فضائية.
• هل دورك جديد لم يسبق لك أن قدمتيه؟
- لأول مرة أقدم هذا الدور حيث جسدت دور الأخت الكبرى التي تتحمل مسؤولية البيت والعائلة وتحاول قدر المستطاع أن تكون الصدر الرحيم لأشقائها حيث تحمل مشاكلهم وتقف بجانبهم كذلك هي تقع في العديد من مطبات الحياة خاصة مع طليقها لا أود الحديث أكثر أتركه مفاجأة.
• بعد هذا المشوار عما تبحثين في مشاركاتك؟
- أبحث عن الأدوار المركبة والملفتة للمشاركة لكي أبدع وأظهر موهبتي وقدرتي التمثيلية فلم يعد يشغلني كثرة المشاركات بقدر ما يهمني النوعية والكيف في الاختيار.
• هل لديك خلافات فنية مع احد؟
- لا أبداً أنا إنسانة مسالمة مع الكل وأحب الجميع ولا أحمل بداخلي أي عداء من أحد.